التقنية

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة ⭐️

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة يستخدم في تهكير حساب الفيس بوك أو التجسس عليه وعلى معلوماته. ونستعرض عبر موقعنا ملخص طريقة الاختراق عن طريق الدردشة في ظل انتشار ظاهرة الاختراق والتجسس حالياً. خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وليس موقع فيس بوك فقط. وهناك العديد من طرق اختراق فيس بوك أبرزها رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة.

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة
رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

اختراق حساب فيس بوك

بسبب رغبة الكثير من الأشخاص في اختراق حسابات الغير، هناك العديد من طرق اختراق الفيس بوك. ويقوم الأشخاص بهذه الطرق بغرض الحصول على بيانات ومعلومات حسابات الآخرين والاستفادة منها. لكن بعض الأشخاص الآخرين يقومون بتجربة هذه الطرق لاستعادة حسابات قديمة تمت سرقتها منهم خاصة إن كانت مهمة بالنسبة إليهم.

وتعد طريقة الاختراق عبر الدردشة من ضمن طرق اختراق الفيس بوك ونتعرف عليها بشكل أكبر في باقي فقرات المقال.

رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

يستخدم رابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة في الوصول إلى معلومات وبيانات حساب الفيس بوك أو التجسس عليه كما ذكرنا سابقاً. وهي طريقة تعتمد على المدى الطويل، بمعنى أن شخص يراسلك على موقع فيس بوك ويحاول التقرب منك أو سؤالك عن شيء أو عرض منتج عليك. ومع الحديث المطول يريك بعض الأشياء في هيئة روابط سواء كانت منتجات أو صور أو فيديوهات. فإن الرابط لا يحتوى إلا على كود اختراق بمجرد الضغط عليه سوف يحدث أمر من الاثنين.

الأول هو تحويل كل المعلومات والبيانات الخاصة بحسابك في فيس بوك وربما جهازك بشكل عام إلى الشخص المخترق. وبالتالي يمكنه أن يدخل لحسابك بكل سهولة ويصل لبياناتك ويغير كلمة المرور أو اسم المستخدم ويزيلك من الحساب بالكامل.

بينما الأمر الثاني هو إتاحة التحكم بالكامل في الجهاز وهو ما يعني بالاختراق الكلي. خاصة أن هذا النوع من الاختراق لا يعمل على فيس بوك فقط بل على أي موقع أو جهاز معين سواء كمبيوتر شخصي أو هاتف جوال. ومع الضغط على الرابط ووصول كود اختراق الفيس بوك أو الجهاز لبياناتك، يتم إتاحة تحكم المخترق في حسابك أو جهاز بالكامل.

الحماية من الاختراق عبر الدردشة

يقولون دائماً أن الوقاية خير من العلاج، وبالتالي يمكنك حماية نفسك من الاختراق عبر الدردشة أو الاختراق بشكل عام. من خلال عدم الضغط على أي روابط تصل إليك سواء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو أي موقع آخر بشكل عام.

مع العلم أن روابط وأكواد الاختراق تكون معروفة أو تحمل شكل غريب ومختلف عن الروابط العادية. ويمكنك التأكد من ذلك قبل الضغط على الرابط لعدم فقدان معلوماتك الهامة. خاصة أن الشخص الغريب الذي لا يريد اختراقك، لن يرسل لك روابط من هذا النوع سواء في أول محادثة أو بعدما يجعلك تثق به.

وكن دائماً حذر من الضغط على أي رابط حتى وإن كان عن طريق الخطأ، وإن حدث ذلك قم بغلق جهازك على الفور سواء الهاتف أو الكمبيوتر. ثم قم بعمل نسخة جديدة للكمبيوتر أو سوفت وير للهاتف الجوال حتى وإن كنت سوف تفقد معلوماتك الموجودة عليه. لكن لا تجعل أحد آخر يعرفها خاصة إن كانت معلومات هامة مثل معلومات الأموال أو صور وفيديوهات شخصية لا ترغب لأحد أن يطلع عليها.

شاهد أيضاًكيف اعرف من هكر حسابي على الفيس بوك

x

السابق
كود اختراق الفيس بوك الخيالي في دقيقتين فقط ⭐️
التالي
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2023

اترك تعليقاً