التقنية

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd من طرق الاختراق القديمة التي لا تزال تعمل بفاعلية كبيرة. خاصة مع تنوع طرق الاختراق وظهور طرق جديدة يستخدمها المبتدئين والمحترفين في هذا المجال. وأصبح الجميع يريد تعلم وتطبيق الاختراق على الأجهزة المختلفة في أي مكان في العالم. سواء أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، أو أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف الأنظمة التي تعمل بها. ونستعرض عبر موقعنا ملخص طريقة اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd بالخطوات. وكل ما نقدم لكم هو بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره. ولنثبت حُسن نيتنا، سوف نقدم لكم أهم طرق الوقاية من الاختراق وتأمين الجهاز الخاص بك مهما كان نوعه بشكل عام.

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd
اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

تتنوع طرق اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd ما بين اختراق أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول والهواتف الجوالة. خاصة مع هوس الجميع بالاختراق ورغبتهم في تعلمه وتنفيذه على أجهزة مختلفة. وأكثر ما يتم استخدام عليه طرق اختراق الشبكة والاختراق بشكل عام، هي أجهزة الهواتف الجوالة. خاصة أنها أسهل ما يتم استخدام عليه الإنترنت من خلال ميزة أو خاصية الواي فاي. وبدون الدخول في تفاصيل أكثر، هذه خطوات اختراق الأجهزة المتصلة بالشبكة سواء من خلال الواي فاي أو الأسلاك، ويتم تنفيذها من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب:

  • في البداية يقوم المخترق بالدخول على الكمبيوتر أو اللاب توب والضغط على أيقونة ابدأ الموجود أقصى اليمين أو اليسار وفقاً للغة الجهاز.
  • ثم اختيار أيقونة البحث وكتابة فيها كلمة CMD، ويمكن الضغط على أيقونة الويندوز في لوحة المفاتيح مع حرف R في نفس الوقت لفتح الأيقونة وكتابة بها نفس الكلمة.
  • تظهر صفحة سوداء نكتب بها اسم أو كلمة net view ثم الضغط على زر انتر أو دخول والانتظار قليلاً.
  • سوف تظهر الأجهزة المتصلة معك على الشبكة بشكل كامل.
  • يتم حفظ اسم الجهاز بشكل جيد ومراعاة الحروف الصغيرة والكبيرة في الاسم.
  • بعدها يتم الخروج والدخول من جديد للأيقونة الأولى وكتابة اسم من يتم اختراق أو الدخول لجهازه.
  • بهذا يتم الدخول مباشرة للجهاز ويمكن تفح كل ما يوجد به من بيانات ومعلومات وملفات.

كيفية تأمين الجهاز من الاختراق؟

ذكرنا مسبقاً أننا لا نساعد أي شخص في اختراق غيره سواء اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd أو أي طريقة أخرى. لكن نقدم كل المعلومات بغرض الحماية من طرق الاختراق فقط ومنهم هذه الطريقة. وبقدر قوة وخطورة الطريقة السابق ذكرها، لكن هناك ثغرة كبيرة لا تعمل عليها وتتسبب في فشلها وهي الرقم السري أو كلمة المرور.

إن كنت تريد تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز بشكل عام، يجب عليك وضع كلمة مرور قوية أو رقم سري له. ويفضل أن تضع كلمة مرور بجانب النقش في الهواتف الجوالة الحديثة. خاصة أنها تكون عائقاً في الدخول للجهاز ومن الصعب اختراقها أو تخطي هذه الخطوة بشكل عام. لكن عند وضع كلمة مرور اجعلها قوية وابتعد عن الكلمات سهلة التخمين مثل اسمك أو تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك إلخ.. وبذلك سوف تؤمن نفسك من الاختراق ويكون من الصعب الدخول للجهاز الخاص بك مهما كان نوعه والنظام الذي يعمل به.

شاهد أيضاًاختراق الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة termux

x

السابق
كم يوم يمكن ان تتأخر الدورة الشهرية بدون حمل
التالي
تحكم في أي جهاز مرتبط معك في الشبكة مع إمكانية الولوج إلى الملفات

اترك تعليقاً