التقنية

تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور

تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور من طرق التنزيل من تويتر الأكثر شيوعاً وشهرة في الوقت الحالي. خاصة أن الكثير من مستخدمي هواتف الآيفون وكل الأجهزة بشكل عام، يريدون طرق بدون برامج يقومون بتحميلها من المتاجر المختلفة. مثل متجر آب ستور الخاص بأجهزة الآيفون ومتجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة الاندرويد وغيرهم. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كيفية تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور وبدون برامج. بجانب أهم المعلومات عن موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بشكل عام.

تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور
تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور

ما هو تويتر؟

مع رغبة الكثير من الأشخاص في تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور، البعض لا يعرف ما هو موقع تويتر من الأساس. وتبدأ رحلة البحث عن ما هو تويتر وكيفية استخدامه وكل التفاصيل عنه بشكل عام. ويمكن القول أنه من أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، حيث يدخل إليه ملايين من الناس بشكل يومي من مختلف دول العالم. وقد تم إنشاء الموقع في عام 2005 ميلادياً وحقق شهرة كبيرة وواسعة منذ هذا الوقت وحتى الآن. وأصبح الملايين من كل مكان في العالم لديهم حسابات على هذا الموقع يقومون بالدخول إليها والتصفح كل يوم لمعرفة أخبار العالم ومتابعة الشخصيات الهامة في المجتمع.

ويتميز موقع تويتر بالتأثير الكبير على العالم في الوقت الحالي في ظل اهتمام المستخدمين بالقضايا المختلفة. وربما ورد عليك أن موضوع أو شخص معين أصبح تريند في تويتر، معنى ذلك أن الكثير من الأشخاص وضعوا اسم أو قضية في هاشتاج وقاموا بالنشر عنها. والمقصود بهاشتاج موقع تويتر هو وضع كلمة معينة أو اسم يعبر عن شخص أو قضية بعد رمز #.

تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور

هناك أكثر من طريقة تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور يمكن الاستفادة منها في تنزيل أي فيديو من تويتر. لكن الطريقة الأفضل والشائعة في الوقت الحالي هي من خلالها مواقع التحميل من تويتر والمنتشرة عبر الإنترنت بكثرة. لكن بالطبع الجميع يبحث عن أفضل هذه المواقع للتحميل منها وخطوات تنزيل فيديو من تويتر بالتفصيل. كل ما عليك هو الدخول على موقع التحميل من تويتر مباشرة من هنا، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع تويتر من خلال المتصفح أو من خلال تطبيق تويتر على هاتفك الجوال أو الآيفون.
  • انسخ رابط الفيديو بطرق مختلفة مثل: الضغط على مشاركة ثم نسخ الرابط، الضغط على تاريخ التغريدة ونسخ الرابط من كلمة تضمين الفيديو أو غيرهم.
  • بشكل عام عند الحصول على رابط الفيديو قم بنسخه، ثم اذهب إلى موقع التحميل من تويتر والموضح في الفقرات السابقة من المقال.
  • انسخ الرابط في المكان المخصص له في الواجهة الرئيسية للموقع، ثم اضغط على تحميل بناءً على الجودة التي تريدها. حيث يتيح الموقع أكثر من جودة للتحميل لتتناسب مع مختلف سرعات الإنترنت ورغبة الجميع في جودة فيديو معينة.
  • سوف يبدأ البحث عن الفيديو ثم تحديده ثم الشروع في التحميل مباشرة، وبعد ثواني أو دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك، سوف تجد الفيديو موجود في قائمة فيديوهاتك.

جدير بالذكر أن الموقع سهل وبسيط ويحتوي على واجهة رئيسية منسقة، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة أو أخطاء في استخدامه. خاصة أنه حصل على تقييمات وتعليقات جيدة فيما يخص استخدامه من أشخاص في مختلف دول العالم أجمع.

شاهد أيضاًبرنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد 2022

x

السابق
تحميل تويتر للايفون الاصدار القديم
التالي
تحميل تويتر للايفون برابط مباشر

اترك تعليقاً