الطب والصحة

سعر حقن 75 meriofert

سعر حقن 75 meriofert يبحث عنه ملايين من الناس عبر الانترنت في ظل أهمية هذه الحقن للجميع. فهي من أفضل أنواع حقن تنشيط التبويض في الوقت الحالي والتي يفضلها الأطباء تحت الجلد. وهذه الحقن موجودة بوفرة كبيرة وذات فاعلية لعلاج ضعف المبيضين وتقوي من البويضات بشكل كبير. بحيث تكون متهيئة للتخصيب حتى يحدث الحمل فيما بعد أخذها بشكل عام.

سعر حقن 75 meriofert
سعر حقن 75 meriofert

وتعلق العديد من الأسئلة في ذهن الناس مثل ما هي أفضل حقن تنشيط التبويض وما هو سعر حقن تنشيط التبويض بمختلف أنواعها. ولعل الجواب سهل وبسيط في بعض الكلمات والمعلومات الهامة للغاية التي أوضحها الأطباء والمتخصصين في هذه الحالات. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على سعر حقن 75 meriofert بجانب أفضل أنواع حقن تنشيط التبويض في الوقت الحالي.

شاهد أيضاًحقن مريونال وتكيس المبايض

 سعر حقن 75 meriofert

تتوافر حقن تنشيط التبويض في العديد من الصيدليات في جمهورية مصر العربية، ويبلغ سعر حقن 75 meriofert للعبوة بهذا التركيز حوالي 92 جنيه مصري، بينما العبوة 150 يبلغ سعرها حوالي 115 جنيه مصري في كل الأسواق المصرية بشكل عام. بينما سعر حقن Meriofert 150  يبلغ حوالي 296 جنيه مصري. مع العلم أن لكل اسم من أسماء حقن تنشيط التبويض سعر معين ودواعي استعمال وآثار جانبية وأعراض تختلف بالنسبة لكل منها بشكل عام.

ما هي حقن ميريونال

تحتوي حقن ميريونال على مادة فعالة تعرف باسم مينوتروبين، وهي مزيج بين الهرمون المنشط للجسم الأصفر والهرمون المحفز للحوصلة، والذي يستخرجان من بول النساء في سن اليأس، وتساعد هذه الحقن على نمو بويضات المبيض ونضجها عند المرأة. وتعمل على تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال.

وتعمل ابر ميريونال على تنشيط المبايض وبالتالي تزيد من إنتاج البويضات بشكل كبير مما يرفع من نسب حدوث الحمل. لكن قد تحتاج المرأة إلى تكرار الكورس العلاج لبضعة أشهر حتى يحدث الحمل، خاصة أنه يعتمد على عوامل مختلفة من امرأة إلى أخرى، ويتم تناول ابر تنشيط التبويض التي يصفها الطبيب بداية من ثاني يوم الدورة الشهرية. ومن الممكن أن يختلف الموعد حسب الحالة المراد علاجها. خاصة أن علاج ضعف التبويض عند النساء يختلف عن علاج تكيسات المبيض لديهم.

ومن أهم استخدامات حقن ميريونال أنها تعالج التكيس الذي يصيب المبايض في الكثير من الأحيان بشكل قوي وفعال ومثالي.

شاهد أيضاًحقن مريونال لتنشيط المبايض

افضل حقن تنشيط التبويض

توجد العديد من أنواع حقن تنشيط التبويض التي تؤخذ في العضل ومنها ما يؤخذ تحت الجلد. لكن قبل الشروع في تناول وأخذ هذه الحقن يجب استشارة الطبيب المختص لكي يصفها هو حسب الحالة. ومن الأعراض التي يجب استشارة الطبيب المختص بها أيضاً التعرق الليلي أو حدوث جفاف في المهبل. أو شعور المرأة بألم أثناء العلاقة الحميمة أو عدم الشعور بالرغبة الجنسية من الأساس. فإن كل هذا من علامات ضعف المبايض، ومن أسماء أفضل حقن تنشيط التبويض ما يلي:

  1. حقن ميريونال أو Meriofert.
  2. حقن الكلوميد.
  3. ابر الجلوكوفاج.
  4. حقن .FSH Follistim / Gonal
  5. حقن .Menogone

وهناك بعض أسماء حقن تنشيط التبويض الأخرى غير المذكورة سابقاً، لكنها ليست بالشهرة الكبيرة مثل ما سبق.

شاهد أيضاًتجربتي مع الكيس الدهني تحت الإبط

x

السابق
هل منظم الدورة يمنع الحمل
التالي
هل حبوب تنظيم الدورة تنشط المبايض

اترك تعليقاً