دعاء

دعاء قبل الولادة القيصرية

دعاء قبل الولادة القيصرية هو أحد الأدعية التي تبحث عنها الكثير من السيدات قبل الولادة القيصرية. خاصة من تعلم منهم بأنها سوف تلد ولادة قيصرية وليست طبيعية في ظل تعثرها طبيعياً. وتبحث الكثير من النساء عن ادعية تسهيل الولادة عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للدعاء بها. عسى أن يتقبل الله عز وجل منهم ومن الجميع، وأن يخفف من الألم الشديد الناتج عن الولادة في هذا الوقت.

دعاء قبل الولادة القيصرية
دعاء قبل الولادة القيصرية

ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، شرط أن لا يكون شيء به إثم أو معصية. خاصة أن الله عز وجل يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر، ويجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء. حتى يتقبل الله من الجميع وأن ييسر لهم وهو القادر على كل شيء وحده. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء قبل الولادة القيصرية. بجانب مجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء قبل الولادة القيصرية

يوجد أكثر من دعاء قبل الولادة القيصرية يمكن الدعاء به، عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وهناك العديد من ادعية تسهيل الولادة بعبارات راقية وجميلة تليق بدعاء الله  عز وجل. شرط أن تدعو الله بنية صادقة وقلب صادق لكي يتقبل الله من الجميع إن شاء الله تعالى وحده. وعن دعاء قبل الولادة القيصرية بأكثر من صيغة هو كما يلي:

  • اللهم سهل عليها ولادتها اللهم خفف عنها الم الولادة اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه اللهم احفظ لها جنينها اللهم بشرني بخبر ولادتها وهي بخير وانت خير المبشرين اللهم اني استودعتك “الاسم” فأحفظها بعينك التي لا تنام يارب.

  • اللهم هون عليها ولادتها اللهم اجعلها يسر ولا تجعلها عسر اللهم اجعلها بردا وسلاما واجعل طفلها سليم معافى حسن الخلق و الخلق.

  • الهي اسالك باسمك الأعظم ان تيسر ولادتها وتهون عليها الم الولادة وتقر عينها برؤيه طفلها اللهم هون ولادتها وكن معها.

  • اللهم سهل عليها ما تبقى من حملها و يسر لها ولادتها اللهم اجعل ولادتها كلمح البصر و احفظ لها جنينها من كل شر ومكروه اللهم استودعتك إياها.

  • يارب أنت الميسر وأنت المسهل سهل على “الاسم” ولادتها ويسر لها اللهم قر عينها برؤية جنينها سالما معافى بين أحضانها و قر اعيننا بسلامتها يارب وقومها بالسلامة يارب.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

ادعية الولادة القيصرية

توجد بعض ادعية الولادة القيصرية الأخرى التي يمكن أن ندعو بها في كل وقت. خاصة لمن تعاني من ألم شديد أو صعاب في هذه الفترة وتريد دعاء الله ليهون عليها ذلك. ومن ادعية الولادة القيصرية التي يمكن الدعاء بها، ما يلي:

  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

  • اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً (حديث مرفوع).

شاهد أيضاًدعاء لصديقتي من الضيق

السابق
دعاء لحفظ الجنين وتسهيل الولادة
التالي
دعاء تسهيل الولادة لاختي

اترك تعليقاً