دعاء

ما يقال عند ولادة المولود

ما يقال عند ولادة المولود الجديد يريد الكثير من الناس التعرف عليه وعلى أجمل تهنئة بالمولود الجديد. خاصة أن المولود الجديد هو رزق من عند الله سبحانه وتعالى للعبد. والأطفال هم زينة الحياة الدنيا، حيث يحتفل الوالدين بمولودهم بمظاهر فرح وسعادة كبيرة. يشاركهم بها الكثير من الناس من الأصدقاء والمعارف والأحباء والعائلة والجميع بشكل عام. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على ما يقال عند ولادة المولود.

ما يقال عند ولادة المولود
ما يقال عند ولادة المولود

ومجموعة من ادعية التهنئة بالمولود الجديد الجميلة ذات العبارات الراقية. خاصة أن الاحتفال بالمولود الجديد يتمثل في الهدايا وتوزيع الحلوى والدعاء له بالهداية في حياته والرزق. ونجد الكثير من الناس في بحث مستمر عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل عن ما يقال عند ولادة المولود الجديد. بجانب ادعية تهنئة المولود الجديد للتهنئة بها في هذه المناسبة السعيدة. عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

شاهد أيضاًدعاء تهنئة المولود الجديد أنثى

ما يقال عند ولادة المولود

يتمثل ما يقال عند ولادة المولود الجديد في مجموعة من ادعية التهنئة بالمولود الجديد والكلمات الراقية والجميلة. خاصة الكلمات التي تجذب الجميع إليها والتي تُبرز وتوضح قدر الاهتمام في قلب الشخص لمن يهنئه بالمولود الجديد. لكن يجب أن تكون نيتك صادقة وقلبك صادق حتى يتقبل الله منك الدعاء وهو القادر على كل شيء وحده. والصدق يجب أن يكون موجود دائماً في الدعاء لأن الله عز وجل يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. وعن ما يقال عند ولادة المولود الجديد فهي بعض التهاني والأدعية، وهي كما يلي:

  • اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم.

  • اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.

  • يتشرف المولود الجديد بأن يزف إليكم البشرى بقدومه ومشاركة والديه سعادتهم؛ لذا أدعو الله أن يجعله من الذرية الصالحة وأن يقر عين والديه به.

  • اليوم شرفنا الأمير، حبيبنا الصغير ليزين عقدنا العائلي السعيد ويضفي الأنوار ويبث السعادة بيننا لذا أدعو الله أن يقر به عيننا.

شاهد أيضاًدعاء تهنئة المولود الجديد الذكر

تهنئة المولود الجديد

توجد بعض تهنئة المولود الجديد الأخرى التي يمكن التهنئة بها في هذه المناسبة السعيدة. خاصة الكلمات ذات العبارات الراقية والجميلة التي يبحث عنها الناس باستمرار عبر الانترنت ومحرك البحث جوجل. وعن أجمل تهنئة للمولود الجديد يمكن التهنئة بها دائماً، هي كما يلي:

  • كان بقلبي يا ما كان شوق مغلف بريحان في الخطاط يأخذه بالأحضان وتحقق لي المطلب وبفضل الله والإحسان الرازق رزقني اليوم بالمولودة الجديدة رحمة من الرحمن.

  • يا أغلى الناس والغاليين مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمه لكم يا ربّ ويجعل دربه اليقين.

  • مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساه من الصالحين يكون، وعساه بالفرح يملأ الكون وبالنجاح إن شاء الله يرفع رأسك لفوق وتفتخرون به وين ما يكون مبارك ألف مبارك يا القلب الحنون.

  • يا هلا فيه وبقدومه أسعد الكل بوجوده نعمة من الربّ شوفته وكل اللي حوله يحبونه.

  • يا هلا بمن على الدنيا حضر مثل نور الشمس وأنوار القمر جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولدنا البكر عروسة مثل القمر سبحان ربّي اللي أمر وأعطانا هدية العمر.

شاهد أيضاًدعاء تهنئة المولود الجديد

x
السابق
اكليل الجبل للشعر جابر القحطاني
التالي
دعاء لحفظ الجنين وتسهيل الولادة

اترك تعليقاً