إسلاميات

آيات المحبة والقبول والهيبة

آيات المحبة والقبول والهيبة هي بعض الآيات من القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل. يقرأها الكثير من الناس بنية المحبة بينهم وبين الغير وأن يوفق الله بين الجميع ويجعل بينهم قبول. والله سبحانه هو من يقدر لنا كل شيء وحده، ويجب وضع هذا في الحسبان دائماً قبل قول الآيات أو الأدعية المختلفة. فإن الله إذا أراد شيئاً يقول له كن فيكون، وإن لم يرد شيئاً فهو لا يحدث على الإطلاق. ويجب معرفة هذا دائماً وأبداً.

آيات المحبة والقبول والهيبة
آيات المحبة والقبول والهيبة

خاصة أن الكثير من الناس يبحثون عن ايات مجربة أو أحد من قبل قرأها بنية المحبة والقبول ونجحت لديه. هي لم تنجح لديه بل الله أراد ذلك فيسر الأمور وهو القادر على كل شيء وحده. ويجب عليك أخي الحبيب وأختي الحبيبة معرفة ذلك وعدم نسيانه على الإطلاق. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على آيات المحبة والقبول والهيبة. بجانب ايات القبول والمحبة بين الناس إن شاء الله تعالى وحده.

شاهد أيضاًايات المحبة والقبول بين الناس

آيات المحبة والقبول والهيبة

توجد بعض الآيات في القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل. يمكننا قولها بنية تيسير الأمور وتحسنها في وقت قريب إن شاء الله تعالى وحده. وأن تكون الأمور أفضل بين الناس ويكون هناك محبة وقبول وهيبة بينهم. ولا ننسى أن ذلك إن حدث فهو أمر الله وإن لم يحدث فهو أمر الله أيضاً. ومن آيات المحبة والقبول والهيبة ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُلِ اللّهُ قُلْ أَفَاتَّخَذْتُم مِّن دُونِهِ أَوْلِيَاء لاَ يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَمْ هَلْ تَسْتَوِي الظُّلُمَاتُ وَالنُّورُ أَمْ جَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء خَلَقُواْ كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ” صدق الله العظيم.

قول الله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم “زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا” صدق الله العظيم.

شاهد أيضاًايات تجعل الزوج يسمع كلام زوجته

ايات القبول والمحبة بين الناس

أيضاً هناك بعض ايات القبول والمحبة بين الناس التي يمكن قراءتها بنية صادقة وقلب صادق. عسى أن يتقبل الله من القارئ وأن يوفقه في الحصول على محبة الناس وقبولهم. ومن ايات القبول والمحبة بين الناس التي يمكن قراءتها ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “هوَ الَّذِي أَيَّدَكَ بِنَصْرِهِ وَبِالْمؤْمِنِينَ (62) وَأَلَّفَ بَيْنَ قلوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قلوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” صدق الله العظيم.

أيضاً قول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “عَسَى اللَّهُ أَنْ يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الَّذِينَ عَادَيْتُمْ مِنْهُمْ مَوَدَّةً وَاللَّهُ قَدِيرٌ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ” صدق الله العظيم.

بسم الله الرحمن الرحيم “قلْ إِنْ كَانَ آبَاؤكمْ وَأَبْنَاؤكمْ وَإِخْوَانكمْ وَأَزْوَاجكُمْ وَعَشِيرَتكمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتموهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ” صدق الله العظيم.

شاهد أيضاًايات الهيبة الدائمة بين الناس

السابق
ايات قرانية للمحبة الشديدة
التالي
ايات المحبة الشديدة

اترك تعليقاً