التقنية

spom سرقة حسابات فيس بوك

spom سرقة حسابات فيس بوك هو من طرق الاختراق الشائعة بكثرة في الفترة الماضية. ويستخدم البرنامج أيضاً في اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وليس فيس بوك فقط. بل يعمل على مواقع مثل تويتر وانستجرام وعدة تطبيقات خاصة بالرسائل النصية والمكالمات المجانية مثل واتس اب وماسنجر وسناب شات وغيرهم. ونقدم لكم عبر موقعنا ملخص أهم المعلومات عن البرنامج ومميزاته وكيفية الوصول إليه من خلال الإنترنت. وكل هذا بغرض الحماية فقط وتجنب الاختراق من خلاله، ونحن لا نساعد أي شخص أن يخترق غيره.

spom سرقة حسابات فيس بوك
spom سرقة حسابات فيس بوك

spom سرقة حسابات فيس بوك

برنامج spom سرقة حسابات فيس بوك هو تطبيق ظهر عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً. ورغم أنه لم ينال الشهرة الواسعة في بداية طرحه للمستخدمين ولم يصل عدد مستخدميه للآلاف. لكن مع الوقت وصل لعدد كبير من المستخدمين وانتشر بشدة وتفوق على العديد من البرامج في نفس المجال. وهو بشكل عام يعمل على اختراق حسابات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وباقي المواقع في نفس الفئة بشكل عام. كما يتم استخدامه على تطبيقات وبرامج المكالمات المجانية والرسائل النصية مثل واتس آب.

وتعتمد آلية عمل البرنامج على ايجاد ثغرة في الحساب أو الهاتف من أجل إتمام عملية الاختراق. لكن في حالة كان الهاتف والحساب مؤمن بشكل جيد وعدم وجود أي ثغرات من أجل الدخول إليه. يحاول البرنامج أيضاً لكن يكون من الصعب عليه أن يصل بسرعة لما يريد عكس الهواتف الأخرى والحسابات التي تحتوي على ثغرات كثيرة.

مميزات برنامج spom

يتاح برنامج spom عبر الإنترنت وعند البحث عبر محرك جوجل عن هذا الاسم سوف تجده في بداية القائمة. لكن في نفس الوقت لديه تحفظ كبير بشأن الدخول إليه وهو ليس متاح مباشرة مثل باقي المواقع الأخرى. فإن قمت بالبحث عنه عبر الإنترنت سوف ودخلت لواجهته الرئيسية، سوف تجد أنها صورة وغير متاح معرفة أكثر من ذلك عنه إلا بعد التسجيل. خاصة أن الموقع يضع التسجيل فيه شرطاً للاستمرار والدخول للواجهة الرئيسية والاستفادة من خدماته. مع مميزات أخرى أهمها ما يلي:

  • يعمل البرنامج على اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم.
  • يعمل البرنامج على فك شفرة بعض الحسابات ومحاولة اختراقها من خلال الثغرات في حالة صعوبة الوصول إليها.
  • يتميز البرنامج بالقدرة على اختراق بعض تطبيقات وبرامج المكالمات المجانية والرسائل النصية مثل ماسنجر وواتس آب وغيرهم.
  • يتميز البرنامج بسرعة العمل على اختراق الحسابات والبرامج وسهولة التعامل معه حسب رأي بعض المستخدمين.
  • البرنامج أو التطبيق ليس مجاني بشكل كامل لكنه يحتوي على بعض الميزات المجانية. وفي نفس الوقت يتيح مزايا وخصائص وأدوات مدفوعة أو باشتراك سواء شهري أو سنوي للاستفادة منها.
  • البرنامج يعمل على كل الهواتف والأجهزة المختلقة سواء الكمبيوتر واللاب توب أو الاندرويد والآيفون وغيرهم.
  • تم تحميل البرنامج من ملايين على مستوى العالم ويتم الدخول على موقعه الرسمي على الإنترنت بكثرة يومياً.

تحميل تطبيق spom

يمكن تحميل تطبيق spom للاختراق من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت. كل ما عليك هو البحث عن اسم spom سرقة حسابات فيس بوك عبر الإنترنت وسوف يظهر في الصفحة الرئيسية. ثم بتسجيل الدخول للموقع أو إنشاء حساب جديد إن لم تمتلك حساب من قبل. وسوف تفتح الواجهة الرئيسية ويمكنك التحميل والتعرف على المزيد من المعلومات. لكن مع العلم قد يكون البرنامج وسيلة لاختراق جهازك ويجب الحذر من ذلك، فأنت المسؤول عن نفسك.

شاهد أيضاًبرنامج تغيير لون الملابس في الصور للايفون

x

السابق
سعر الزئبق الأسود
التالي
طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

اترك تعليقاً