التقنية

كيف تتعامل مع شخص حظرك

كيف تتعامل مع شخص حظرك بالطريقة الصحيحة والمناسبة؟. نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل عن هذا الأمر. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. والتي يزورها الكثير من الناس يومياً، وهي نفس المواقع التي يحدث الحظر من خلالها. والبعض حين لا يريد الحديث مع الغير عبر هذه المواقع يقوم بعمله حظر أو “بلوك” له. بالطبع ليس من الموقع نهائياً فهو لا يمتلك السلطة لذلك، بل حظر من الحديث والتواصل معه. ويجب التصرف الصحيح في هذا الوقت لكي يندم هذا الشخص على حظرك ومنعك من الحديث معه. خاصة إن لم تكن فعلت أمر يستحق أن يقوم بحظرك بالفعل.

كيف تتعامل مع شخص حظرك
كيف تتعامل مع شخص حظرك

وأكثر عمليات الحظر التي تحدث تكون من خلال المواقع الأشهر بين مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. مثل: موقع فيس بوك ، موقع تويتر ، تطبيق ماسنجر ، تطبيق واتس آب ، موقع انستجرام ، موقع سناب شات. وغيرهم من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. ودائماً هناك طريقة من أجل تخطي الحظر، وهي عبارة عن إنشاء حساب جديد والحديث منه مع هذا الشخص. لكن يجب الحفاظ على كرامتك وعدم الحديث معه نهائياً إن لم تكن فعلت شيء يستحق. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على إجابة سؤال كيف تتعامل مع شخص حظرك بشكل كامل.

تابعفتح اي حساب فيس بوك بثواني جرب بنفسك

كيف تتعامل مع شخص حظرك

تتمثل إجابة سؤال كيف تتعامل مع شخص حظرك في إجابتين لا ثالث لهما. الإجابة الأولى إن لم تكن فعلت شيء يستحق أن يقوم هذا الشخص بحظرك بالفعل. سواء من موقع من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو تطبيق من تطبيقات المكالمات والتواصل. فإن كنت لم تفعل شيء بالفعل، لا تقم بعتاب هذا الشخص ولا تسأل عنه من الأساس. ولا تقول له لماذا قمت بحظري ولماذا فعلت ذلك وتلك الأمور التي تقلل من شأنك. بل لا تبدي أي اهتمام من الأساس وكن طبيعي بشكل كامل كما كنت من قبل. لأن الشخص إن أظهر اهتمام لعمل البلوك أو الحظر إليه وطلب إزالته. سوف يقلل من شأنه في هذا الوقت وحتى إن أزال البلوك من الممكن أن يعود إليه من جديد في أي وقت ويقوم بحظرك ثانية. وبشكل بسيط أثبت إليه أن هذا الأمر لا يؤثر فيك وأن حديثك معه من عدمه لا يستحق التفكير فيه.

بينما الأمر الثاني في إجابة سؤال كيف تتعامل مع شخص حظرك. هو إن كان الشخص قد ارتكب خطأ بالفعل ويستحق هذا الخطأ أن يعتذر عنه ويتحدث مع هذا الشخص. فلا ضرر من الاعتذار إن كان الخطأ يستحق وأن الشخص فعل أمر يستحق أن يتحدث مع الشخص ويعتذر إليه بسبب ذلك. فإن الاعتذار من شيم الكبار ولا يقلل على الإطلاق ممن يعتذر في البداية حتى تعود الأمور لما كانت عليه من جديد. لكن تفعل ذلك فقط إن كنت أخطأت خطأ يستحق أن تعتذر عنه، وإن كان خطأ كبير اعتذر وابتسم في وجه هذا الشخص عسى أن تعود الأمور لما كانت عليه من جديد.

تابعاختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

x

السابق
فتح اي حساب فيس بوك بثواني
التالي
تأثير تمر العجوة على المس

اترك تعليقاً