التقنية

كيف اتصل على شخص حظرني

كيف اتصل على شخص حظرني ؟، لعل هذا السؤال يشغل الكثير من الناس وكل منهم يريد التعرف على إجابته الصحيحة. وتبدأ عملية البحث من خلال الانترنت ومحرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. والتي انتشرت في الفترة الأخيرة وأصبح من الممكن حظر شخص من الحديث معك بها. ومنها: موقع فيس بوك ، موقع تويتر ، موقع انستجرام ، موقع سناب شات ، وغيرهم من المواقع بشكل عام. وبجانب تلك المواقع هناك تطبيقات المكالمات المجانية والرسائل، وهي تطبيقات شهيرة أيضاً في الوقت الحالي ويستخدمها الكثير من الناس. فهي توفر عناء الدخول من الأجهزة المكتبية أو اللاب توب، والدخول مباشرة من الهاتف الجوال بمختلف الأنظمة التي يعمل بها.

كيف اتصل على شخص حظرني
كيف اتصل على شخص حظرني

وتعد خاصية الحظر من مميزات مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المكالمات المجانية والرسائل حين تستخدم بالشكل الصحيح. وحين يزعجك أحد ولا تعرفه وتريد أن لا تجعله يصل إليك سواء من خلال المكالمات أو الرسائل. وبالتالي تقوم بحظر هذا الشخص بالكامل من الوصول إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيقات المجانية مثل: واتس آب ، ماسنجر ، سناب شات ، وغيرهم. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني. كما نوضح لكم طريقة عمل حظر لرقم معين للتعرف على كيف حظرك هذا الشخص من الوصول إليه.

تابعكيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

كيف اتصل على شخص حظرني

تتمثل إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني في طريقتين. الأولى إن كان الهاتف يعمل بنظام اندرويد وتريد إلغاء الحظر من عليه للتواصل مع هذا الشخص بكل سهولة. وهي كما يلي:

  • نقوم بالذهاب إلى إعدادات ثم إلى ضبط الهاتف أو خيار settings.
  • القيام باختيار والضغط على أيقونة وقسم call.
  • نقوم بالذهاب إلى القسم المعروف باسم “ضبط إضافي” أو قسم Additional Settings.
  • نضغط على أيقونة “Caller ID” في القسم السابق ونقوم بالضغط أسفل منه.
  • نقوم بإخفاء الرقم عن طريق اختيار إخفاء الرقم أو أيقونة “Hide Number”.
  • بهذه الطريقة سوف يتم إخفاء رقمك من التعرف عليه، ويمكن الاتصال على من قام بحظرك وسوف يكون الرقم مخفي عنه، وهذه طريقة الغاء حظر المكالمات بكل سهولة.

تابعكيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

طريقة فك حظر رقمي لهاتف IOS

كما تعرفنا على طريقة فك حظر المكالمات لهاتف اندرويد ، الآن نتعرف على إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني بالطريقة الثانية. وهي طريقة فك حظر مكالمات لهواتف الآيفون والتي تعمل بنفس النظام والحديثة والمتطورة كثيراً في الوقت الحالي بهذه الخطوات:

  • نذهب مباشرة إلى إعدادات من الهاتف ثم ضبط الهاتف أو خيار settings بنفس الطريقة الموجودة في فك حظر هواتف اندرويد.
  • نقوم باختيار الهاتف أو phone من القسم السابق.
  • نضغط على خيار Show my Caller ID وسوف نجد هذه الخاصية والميزة مفعلة باللون الأخضر. نقوم بتعطيلها عن طريق عكس الاتجاه الخاص بتشغيلها.
  • بهذا تكون قد قمت بإخفاء الرقم الخاص بك، وتعطيل رؤية رقم الهاتف حين الاتصال بأحد من الأشخاص، ويمكن الاتصال بكل سهولة بالشخص الذي قام بحظرك دون مشاكل. وبهذه الطريقة يكون تم الغاء حظر رقم هاتفك الذي كان موجود من قبل.

تابعفتح اي حساب فيس بوك بثواني جرب بنفسك

x

السابق
جمل عن فصل الربيع
التالي
معلومات عن فصل الربيع

اترك تعليقاً