التقنية

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة؟ كُثرت عمليات البحث عن إجابة هذا السؤال عبر الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا. خاصة في ظل معاناة الكثير من مستخدمي موقع فيس بوك من تعطيل الحسابات الخاصة بهم والتي لا غنى عنها بالنسبة إليهم. ويرغب الجميع في استعادة حساباتهم من جديد واستخدامها كما كانوا من قبل دون مشاكل أو أخطاء. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة وتفاصيل أخرى هامة في نفس السياق بشكل عام.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة
كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

أسباب تعطيل حسابات الفيس بوك

قبل البحث عن كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة، يجب البحث عن أسباب تعطيل حسابات الفيس بوك. وكما يقل أن معالجة الضرر الأساسي أو السبب يعني معالجة المشكلة بالكامل. فإن قمت بتجنب أسباب إغلاق وتعطيل الحسابات لن تحتاج إلى طرق فك التعطيل فيما بعد لأنه لن يتم تعطيل حسابك من الأساس. وعن أسباب تعطيل حسابات الفيس بوك فهي كما يلي:

  • الاشتراك في نشاط مشبوه: قد يتسبب الاشتراك في أي نشاط مشبوه في تعطيل حسابك بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك. خاصة أن هناك قوانين وقواعد صارمة بشأن استخدام موقع فيس بوك وبما أنك تستخدم حساب في الموقع يعني موافقتك عليها. وأهم هذه القوانين عدم الاشتراك في النشاطات المشبوهة التي يغلقها فيس بوك بالفعل، لكن حتى يفعل ذلك لا تعطيها أي اهتمام.
  • إزعاج الآخرين والإبلاغ عنك: لا تعتقد أن باستخدامك لموقع فيس بوك يمكنك إزعاج الآخرين من مستخدمي الموقع دون وجه حق. خاصة أن الإبلاغ عنك بأعداد كبيرة قد يتسبب في إغلاق حسابك على الفور وليس فقط تعطيله أو إيقافه لفترة معينة. ويقدم المنزعجين منك إثبات بشأن التطفل عليهم في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتتخذ إدارة الموقع إجراء صارم بشأن حسابك. لهذا يجب ألا تكون من المتطفلين وتبتعد عن إزعاج الآخرين في فيس بوك.
  • التفاعلات بشكل كبير في فترة قصيرة: أيضاً من أسباب تعطيل وإيقاف حسابك مؤقتاً في فيس بوك. أن تقوم بالتعليق والتفاعلات بشكل كبير جداً في فترة قصيرة. حيث يعتقد موقع فيس بوك أنك تستخدم برامج روبوت من أجل زيادة التفاعلات بطريقة غير طبيعية. ولهذا يتم تعطيل حسابك لفترة مؤقتة، مع استمرار الإيقاف في حالة تكرار هذا الأمر من جديد.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

عند تعطيل حسابك بشكل خاطئ من إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يمكنك التواصل معهم لفك الحظر أو التعطيل بالخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فيس بوك مباشرة من التطبيق أو المتصفح أو عبر الرابط من هنا.
  • الضغط على أيقونة “المساعدة” أو “اتصل بنا” وتجدهم في أسفل الصفحة.
  • تظهر صفحة جديدة بها أسئلة شائعة عن المشاكل التي يمر بها مستخدمي فيس بوك.
  • ابحث في الأسئلة الشائعة عن حل مشكلتك، فإن لم تجده يمكنك التواصل مع إدارة الموقع.
  • اكتب كل الملاحظات بشأن المشكلة وإرفاق أي صور تحتاج إليها لإثبات خطأ فيس بوك في حظرك.
  • في النهاية سوف تحصل على إشعار بفك حظر أو تعطيل حسابك ويمكنك استخدامه بكل سهولة.

مع العلم أن مدة التعطيل تنتهي دون التواصل مع الإدارة، لكن يجب عدم تكرار الخطأ من جديد تجنباً لإيقاف حسابك نهائياً.

شاهد أيضاًاسترجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية

x

السابق
قصص قصيرة للاطفال بالفرنسية مكتوبة pdf
التالي
برنامج مراقبة الأجهزة على نفس الشبكة للاندرويد

اترك تعليقاً