التقنية

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023 هو برنامج نتعرف على الكثير من المعلومات حوله في ظل الاهتمام به والبحث عن معلومات عنه. خاصة أن هذا النوع من البرامج هو رأس مال المخترقين والهكر ومن يعملون في هذا المجال بشكل عام. ورغم وجود العديد من البرامج التي تحمل هذا الاسم لكن برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023 المعروف باسم واي فاي هكر باسورد هو الأفضل.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022
برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022

اختراق الواي فاي

انتشرت عمليات اختراق الواي فاي في السنوات الماضية وأصبحت أمر طبيعي يقوم به العديد من الأشخاص وليس المخترقين فقط. خاصة في ظل الحاجة المستمرة للاتصال بالانترنت من أجل الانتهاء من الأعمال أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومهام أخرى.

وتعتمد طرق اختراق الواي فاي بشكل عام على أمرين، الأول هو استغلال سذاجة الضحية وجعله يقوم بتحميل ملف معين أو برنامج لاختراق جهازه ومعرفة كل البيانات عن الشبكة. بينما الأمر الثاني هو اختراق الواي فاي من خلال الطرق المختلفة مثل ثغرة wps الشهيرة الموجودة في أنواع كثيرة من أجهزة الراوتر المختلفة. مع استخدام برامج في الاختراق ومنها برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022 وغيره من البرامج الأخرى.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023

يعمل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت أو برنامج واي فاي هكر باسورد على كل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. وتعتمد طريقة عمل هذا البرنامج على استغلال الثغرات الموجودة في أجهزه الاتصال بالانترنت والمعروف باسم الراوتر.

كما يتميز البرنامج بأنه قادر على فك شفرة وأمان أجهزة الراوتر بمختلف أنواعها لوجود قاعدة بيانات كبيرة به.

الحماية من اختراق الواي فاي

هناك بعض الخطوات التي يفعلها أصحاب شبكات الواي فاي وأجهزة الانترنت بشكل عام، تكون عائق في اختراق هذه الشبكات، ومنها ما يلي:

إنشاء كلمة سر قوية لشبكة الواي فاي ما بين الحروف والأرقام والرموز. خاصة أن هذا يعيق برامج وطرق اختراق الواي فاي من خلال تخمين كلمة السر أو معرفتها من خلال داتا الجهاز. لكن يجب عدم اطلاع أحد على هذه الكلمة أو إدخال بيانات الشبكة في جهاز أخر غير الجهاز الخاص بك.

الخطوة الثانية وهي من الخطوات الهامة جدا التي لا يلتفت إليها البعض من مالكي شبكة الواي فاي. من المعروف أن مستخدمي الهواتف الجوالة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي يقومون بتنزيل ملفات وبرامج من الانترنت باستمرار. خاصة أن هذا يسهل من عمليه إدارة الهاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي ويساعد في مهام كثيرة. ومع تنزيل الملفات يتم اختراق الجهاز في الحال ومعرفة كل البيانات الموجودة عليه ومنها بيانات الواي فاي وبالتالي يتم اختراقه. ولتجنب هذه الطريقة لا تقم بتنزيل اي ملفات أو تطبيقات من مواقع غير موثوق بها أو مواقع غير رسمية.

الخطوة الثالثة وهي الخطوة الأهم مما سبق للوقاية من اختراق الواي فاي بالطرق المعتادة. من المعروف أن طريقة اختراق الواي فاي wps هي من أشهر الطرق الحالية. خاصة أنها ثغرة تستخدم من قبل المخترقين والهكر في اختراق الواي فاي وشبكات الانترنت بكل سهولة. ورغم عمل شركات الإنترنت على زيادة أمان هذه الثغرة لكي لا تستخدم في الاختراق. لكن حتى الوقت الحالي تعتبر من أكثر طرق اختراق شبكات الانترنت ومن الطرق الشائعة التي يستخدمها المخترقين والهكر بكثرة.

شاهد أيضاًاقوى برنامج اختراق الواي فاي 2023

x

السابق
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد
التالي
كيف اعمي عيون زوجي عن غيري؟

اترك تعليقاً