التقنية

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي ⭐️

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي من البرامج الأكثر بحثاً على الإنترنت. خاصة في ظل رغبة الكثير من مستخدمي الفيس بوك في التعرف عليه وعلى مميزاته وأهم المعلومات عنه بشكل عام. سواء من أجل اختراق الغير أو من أجل معرفة كيفية الوقاية منه ومن سرقة المعلومات والبيانات الخاصة بالفيس بوك من خلاله. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على كل ما يخص برنامج اختراق الفيس بوك امريكي بالتفصيل وعن اختراق الفيس بوك بشكل عام.

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي
برنامج اختراق الفيس بوك امريكي

اختراق الفيس بوك

قبل معرفة تفاصيل برنامج اختراق الفيس بوك امريكي وأهم المعلومات عنه، نتعرف على اختراق الفيس بوك. خاصة أنه انتشر في السنوات الماضية بشكل كبير وتعرض له كثير من مستخدمي الموقع. وهناك طرق مختلفة من أجل اختراق الفيس بوك يستخدمها الهكر سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال.

لكن أكثر طرق اختراق الفيس بوك تكون عبر البرامج ويستخدمها المبتدئين في المجال. خاصة أن البرنامج يقوم بكل شيء تقريباً مما يكون من السهل على المخترق أو يصل إلى بيانات حساب الفيس بوك وصاحبه المعروف في هذا المجال باسم “الضحية”.

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي

يعد برنامج اختراق الفيس بوك امريكي من البرامج الشهيرة في اختراق حسابات الفيس بوك. خاصة أن هذا الاسم ينطبق على أكثر من برنامج يختلف في الاسم عن غيره. لكن من حيث الغرض والمميزات والخصائص الموجودة في هذه البرامج هم واحد ولا يختلفون عن بعضهم.

وهناك العديد من المواقع التي تقدم تحميل برنامج اختراق الفيس بوك امريكي أو غيره من البرامج الأخرى. لكن من الصعب معرفة أي منها صادق ومن يريد اختراق الشخص الذي يضغط على الرابط. خاصة أن بعض المواقع تستغل هوس الأشخاص بهذا النوع من البرامج وتقوم بوضع رابط تحميل يحتوي على كود اختراق.

ومع الضغط على هذا الرابط يحدث أمر من الاثنين، الأول إتاحة التحكم الكامل للمخترق في جهاز الضحية، مما يعني وصوله لبيانات الفيس بوك وكل البيانات والمعلومات والملفات على الجهاز بشكل عام. بينما الأمر الثاني وهو نقل بيانات حساب الفيس بوك الخاص بك للمخترق، وبهذا يمكنه الدخول إليه بكل سهولة.

اختراق الفيس بوك عبر الصفحات المشبوهة

أيضاً من طرق اختراق حسابات الفيس بوك الصفحات المشبوهة، وهي طريقة تستخدم منذ تم إنشاء الفيس بوك تقريباً. خاصة أنها تعتمد على جعل صاحب حساب الفيس بوك يضغط على رابط في صفحة مشبوهة. وحين يضغط عليه يتم تحويل بيانات حساب الفيس بوك للمخترق أو يمكنه التحكم الكامل في جهازك والوصول لكل ما يريد.

كيف احمي نفسي من الاختراق

هناك بعض الخطوات التي يمكنك فعلها لحماية نفسك من اختراق الفيس بوك والاختراق بشكل عام. خاصة أن الاختراق يعتمد في الكثير من الأحيان على سذاجة الضحية وهوسه في البحث عن شيء معين. ومن خطوات الحماية من الاختراق ما يلي:

  • لا تضغط على أي رابط يصل إليك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو أي موقع آخر بشكل عام. خاصة أن هذه الروابط تحتوي على أكواد اختراق تقوم بسرقة المعلومات الخاصة بك.
  • ركز في أذونات التطبيقات والبرامج قبل تنزيلها من أي موقع على الإنترنت. خاصة أن بعض البرامج تطلب أذونات ويضغط عليها المستخدم دون أن يركز بها. وبالتالي يمكنها الوصول لما تريد في جهازك بكل سهولة.
  • ضع كلمة مرور قوية لحساباتك واجعلها متنوعة.
  • لا تعطي جهازك سواء كان كمبيوتر شخصي أو هاتف محمول إلى أي شخص مهما كنت تثق به.

شاهد أيضاًاختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج

x

السابق
برنامج finder لاختراق الفيس بوك ⭐️
التالي
كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot ⭐️

اترك تعليقاً