منوعات

اسعار الكلاب في السعودية

اسعار الكلاب في السعودية تتغير من وقت إلى آخر. ويختلف سعر الكلاب في المملكة العربية السعودية عن غيرها من الدول العربية والأجنبية الأخرى بشكل عام. ويختلف سعر الذكر عن الانثى من الكلاب وحسب عمر كل منهم عامة. كما يختلف سعر الكلاب حسب الحالة التي تكون عليها عند البيع. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على اسعار الكلاب في السعودية وعلى أهم المعلومات عن كل كلب بشكل عام.

اسعار الكلاب في السعودية
اسعار الكلاب في السعودية

اسعار الكلاب في السعودية

يأتي في مقدمة اسعار الكلاب في السعودية سعر كلب الجيرمن شيبرد. فهو كلب حين الحديث عنه فإنه يتميز بدرجة كبيرة وعالية من الذكاء. وهو ما يُسهل تربيته وتدريبه بشكل كبير. وهو كلب يُحب النشاط والمرح بشكل مستمر. كما أنه حارس ممتاز للغاية يتميز بالمثالية واليقظة في كل وقت. ويمتلك كلب الجيرمن شيبرد المظهر الجميل والجذاب والوفاء لصاحبه أو من يُريبه.

ورغم الكثير من المميزات التي توجد في كلب الجيرمن شيبرد. لكن هناك بعض العيوب في هذ الكلب مثل احتياجه إلى الرعاية والعناية بشكل كبير وخاصة للنوع ذو الفرو الطويل منه. وهو صوته عالي بعض الشيء ويحتاج أن يتم تدريبه بشك مستمر.

هذا الكلب مُحب لصاحبه بشكل كبير، وإن انشغل عنه قد يفعل أمر ما لكي يلفت انتباهه إليه من جديد. وهو آمن على الأطفال بشكل كبير ويُمكن تربيته مع الحيوانات الأخرى. شرط تعويده على ذلك منذ الصغر. ويبلغ سعر كلب الجيرمن شيبرد بيور عمر 40 يوم حوالي 4500 ريال سعودي.

تابعكم جرو تلد الكلاب الجيرمن

x

السابق
عقدة الكثيراء للتسمين في 20 يوم
التالي
طريقة عمل السحلب الاردني

اترك تعليقاً