دعاء

ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين بكلمات جميلة تليق بدعاء الله عز وجل. نتعرف عليها في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة في ظل البحث المستمر عنها عبر الانترنت من قبل العديد من النساء والسيدات، حيث تريد كل منهم ادعيه جميلة لتدعو بها الله عز وجل. عسى أن ييسر الله من ولادتهم وأن يحفظ الطفل وهو القادر على كل شيء وحده. وحين دعاء الله سبحانه وتعالى يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء.

ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين
ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

خاصة أن الدعاء يحتاج إلى النية الصادقة والقلب الصادق، وأن يكون الشخص على يقين بأن الله قادر على كل شيء وحده. لكن الكثير من الناس يدعون الله عز وجل دون ذلك، وبنسبة كبيرة لا يستجب الله لهم. وتوجد العديد من أدعية تسهيل الولادة عبر الانترنت والتي وردت عن قول الشيوخ. ويمكن الدعاء بها في كل وقت عسى أن يتقبل الله من الجميع، ونتعرف في باقي فقرات المقال على ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

يوجد العديد من ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين التي يمكننا الدعاء بها في كل وقت. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن ييسر من ولادة النساء ويحفظ طفلهم وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة الأدعية الجميلة التي تحمل كلمات راقية جداً، ومن أجمل ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين ما يلي:

  • اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرّة عين لوالديه وأحفظه، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصّلاح والتقوى.
  • يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يُطاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم أنت فارج الهم، ورافع الكرب، أنت الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا أنت، اللهمّ إني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم، اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملء أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • قل اللهمّ مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

ادعيه لتيسير الولادة وحفظ الجنين

تتوفر بعض ادعيه لتيسير الولادة وحفظ الجنين والتي يمكن للنساء الدعاء بها أو الجميع بشكل عام. شرط الالتزام بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله من الجميع. ومن أجمل اديه لتيسير الولادة وحفظ الجنين ما يلي:

  • بسم الله أرقيك، من كلّ شيء يؤذيك، من شرّ كلّ نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، باسم الله أرقيك. “ربِّ هبْ لي من لدنك ذريّةً طيّبةً إنّك سميع الدّعاء”.
  • اللهم احفظ جنيني واحمه، وأمسكه أن يسقط، وأتمّ حمله على خير. اللهم يسِّر حمله، وولادته، ورضاعته، وتربيته، واجعله مطيعاً لربّه، بارًاً بوالديه، متعاوناً مع إخوته، نافعاً لأمّته، ذخراً للإسلام والمسلمين.
  • “ربّنا هبْ لنا من أزواجنا وذريّتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا”.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة، ومن كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامّه، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه، وسهّل حمله ومخرجه، واجعله قرّة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصّالحين.

شاهد أيضاًدعاء للصلح بين المتخاصمين مجرب

x

السابق
ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية
التالي
دعاء الولادة القيصرية مستجاب

اترك تعليقاً