دعاء

ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية هي أكثر ما يبحث عنه السيدات والنساء عبر الانترنت. بل يبحث عنها الجميع بغرض قراءتها ودعاء الله عز وجل عسى أن يتقبل من الجميع. خاصة أن الدعاء لله سبحانه وتعالى من أجمل العبادات التي يمكن أن تفعلها في أي وقت بنية صادقة وقلب صادق. لكن شرط أن تكون على يقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير، وأنه سبحانه وتعالى هو العالم بكل شيء والقادر على كل شيء وحده.

ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية
ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

وتوجد مجموعة كبيرة من أدعية تسهيل الولادة المتوفرة عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة الأدعية الجميلة التي يحب أن يدعو بها الناس في كل وقت لتسهيل الولادة وأمور أخرى. لكن أفضل ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية نتعرف عليها في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص. وهي أدعية بعبارات جميلة وراقية، كما نتعرف على أجمل ايات تسهيل الولادة الطبيعية إن شاء الله تعالى وحده.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

تتوفر العديد من ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة في ظل انتشارها الكبير في السنوات الماضية وتصفح الناس لها بشكل مستمر. وتوجد العديد من الأدعية الجميلة بكلمات راقية يمكن قراءتها بنية صادقة وقلب صادق ويقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن ييسر لهم الأمور وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية متوفرة عبر الانترنت في الوقت الحالي: ما يلي:

  • “اللهم يا مسهِّل الشديد، ويا مليِّن الحديد، ويا مُنْجِز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أَدفَعُ ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلَّا بالله”.

  • “اللهم أسألك حُسْن الخُلُق وهَوْن الطَّلْق، يا خالق النفْس من النفْس، يا مُخَلِّص النفْس من النفْس، يا مُخْرِجَ النفْس من النفْس، خلِّصني”.

  • “اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلًا”.

  • “يا حي يا قيُّوم برحمتك أستغيث”.

شاهد أيضاًدعاء حفظ البيت من الحريق والسرقة

ايات تسهيل الولادة الطبيعية

توجد العديد من ايات تسهيل الولادة الطبيعية التي يمكن قراءتها في أي وقت وأي مكان. ورغم أنها لا تتحدث مباشرة عن تسهيل الولادة الطبيعية، لكن يتم قراءتها بنية التيسير إن شاء الله تعالى وحده. ومن أجمل ايات تسهيل الولادة الطبيعية التي يمكن قراءتها بنية تسهيلها إن شاء الله تعالى وحده ما يلي:

  • “إِنَّ رَبَّكم الله الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلبه حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنّجومَ مسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْر تَبَارَكَ اللهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ”.

  • “وَاللهُ خَلَقَكمْ مِنْ ترَابٍ ثمَّ مِنْ نطْفَةٍ ثمَّ جَعَلَكمْ أَزْوَاجًا وَمَا تَحْمِل مِنْ أنْثَى وَلَا تَضَع إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يعَمَّر مِنْ معَمَّرٍ وَلَا ينْقَص مِنْ عمرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللهِ يَسِير”.

  • “وَاللهُ أَخْرَجَكمْ مِنْ بطونِ أمَّهَاتِكمْ لَا تَعْلَمونَ شَيْئًا وَجَعَلَ لَكم السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكمْ تَشْكرون”.

  • “الله يَعْلَم مَا تَحْمِلُ كلّ أنْثَى وَمَا تَغِيض الْأَرْحَام وَمَا تَزْدَادُ وَكلّ شَيْءٍ عِنْدَه بِمِقْدَارٍ”.

  • “رَبَّنَا وَلَا تحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ﴾ [البقرة: 286]. أواخر سورة البقرة.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

x
السابق
أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها
التالي
ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

اترك تعليقاً