التقنية

اختراق هاتف عن طريق metasploit

اختراق هاتف عن طريق metasploit من طرق الاختراق الشائعة التي تستخدم في تهكير هاتف اندرويد كاملاً. خاصة في ظل هوس كثير من الهكر والمخترقين المبتدئين والمحترفين في مجال الاختراق بطرق الاختراق المختلفة. ويتم استخدام هذه الطريقة للحصول على كل المعلومات والبيانات والملفات الموجودة في هواتف الاندرويد التي يتم اختراقها. ونستعرض عبر موقعنا ملخص طريقة اختراق هاتف عن طريق metasploit وأهم المعلومات عنها بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد الآخرين في الاختراق بل نساعد في تأمين الحسابات والهواتف لتجنب الاختراق والحماية منه.

اختراق هاتف عن طريق metasploit
اختراق هاتف عن طريق metasploit

اختراق هاتف عن طريق metasploit

تعتمد طريقة اختراق هاتف عن طريق metasploit على تهكير هاتف الاندرويد بالكامل. وذلك عبر إنشاء ملف APK جديد ووضع كود اختراق به أو التعديل على الملف الأساسي الموجود في هاتف الاندرويد. خاصة أن كل هاتف يحتوي على نوع من هذه الملفات ضمن النظام، لكن يتم التعديل عليه بغرض الاختراق وسرقة معلومات الآخرين. وتعد هذه الطريقة من الطرق الشهيرة التي يستخدمها كثير من الهكر والمخترقين، لكن يميل إليها المحترفين أكثر من المبتدئين في هذا المجال. خاصة أنها تتطلب القيام ببعض الخطوات الهامة والدقيقة لتحقيق الاختراق والوصول لهاتف الاندرويد بشكل عام.

ولهذا يجب أن تكون حذراً جداً من ترك الهاتف الجوال الخاص بك مع أي شخص لا تثق فيه حتى وإن كان وقت قليل جداً. خاصة أن بعض الأشخاص يستخدمون هذه الطريقة وطرق أخرى من أجل الاختراق وتهكير الغير. والأفضل تأمين الهاتف بشكل جيد لتجنب الاختراق بهذه الطريقة التي تعتبر من الطرق الخطيرة جداً ويجب الحذر منها.

نصائح للحماية من الاختراق

نقدم لكم عبر موقعنا مجموعة من النصائح للحماية من الاختراق في ظل انتشاره خلال الفترة الأخيرة بشدة. ويجب أن تكون دقيق في تطبيق هذه النصائح وعدم الاستهانة بها في ظل أهميتها لتأمين الهاتف من الاختراق، وهي كما يلي:

لا تضغط على الروابط المشبوهة

لا شك أن الروابط المشبوهة من أكثر الطرق المستخدمة في الاختراق والتي يستخدمها عديد من الهكر والمخترقين. وهي بشكل عام عبارة عن وضع كود تجسس أو اختراق على ملف معين وإرساله في رسالة نصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى نشره على الإنترنت. وعند الضغط على هذا الملف يتم الاختراق بشكل تدريجي، فإن حدث معك شيء مثل هذا قم بإغلاق هاتفك أو جهازك على الفور وعمل إعادة ضبط مصنع له.

أيضاً من الطرق الشبيهة بذلك هي الصفحات المزورة، وتستخدم فقط في اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. يتم إنشاء صفحة تشبه صفحة تسجيل الدخول لموقع من هذه المواقع وإرساله للضحية. وعند تسجيل الدخول يعرف الهكر البيانات ويحدث الاختراق مباشرة.

استخدم كلمة المرور والبصمة والمصادقة

سواء كانت كلمة المرور أو البصمة أو المصادقة، كل منهم يهدف لحماية الهاتف والحسابات من الاختراق. لهذا استخدم طرق التأمين الحديثة واجعل كلمة المرور الخاصة بك غير مألوفة أو معروفة عنك مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك. بل اجعلها مزيج بين الحروف والأرقام والرموز ليصعب اختراقها ويكون من المستحيل تخمين هذه الكلمة والوصول للهاتف أو الحساب.

لا تعطي هاتفك للآخرين

ذكرنا مسبقاً أن إعطاء الهاتف للآخرين قد يتسبب في اختراقك إن كنت لا تثق فيهم. ولهذا يجب الحذر الشديد وتأمين الهاتف وحتى تركه مع الغير أو تسجيل الدخول لحساب من حساباتك من هاتف شخص لا تثق فيه.

شاهد أيضاًكيف افتح ملفات وصور وفيديوهات أي هاتف متصل معك على نفس الشبكة جرب بنفسك

x

السابق
طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12
التالي
اختراق الاندرويد بتفاصيل عن طريق برنامج droidjack

اترك تعليقاً