التقنية

اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج ⭐️

اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج من الطرق التي يرغب في استخدامها عديد من الأشخاص. ليس فقط من أجل سرقة حسابات الغير بل من أجل إعادة الحسابات التي تمت سرقتها منهم. وتتعرض الكثير من حسابات فيس بوك للاختراق من وقت لآخر لأسباب مختلفة أهمها الثغرات الموجودة بها. ورغم محاولات إدارة فيس بوك لغلقها، تظهر ثغرات جديدة تستخدم في الاختراق. والآن نعرض لكم أهم المعلومات حول اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج عبر موقعنا ملخص.

اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج
اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج

اختراق الفيس بوك

ظهر اختراق الفيس بوك منذ سنوات طويلة وجعل الكثير من المستخدمين يخافون على حساباتهم والمعلومات الشخصية الخاصة بهم. خاصة المعلومات الهامة ومنها المعلومات البنكية ومعلومات الأموال التي لا ننصح بتداولها أو كتابتها على فيس بوك. ويجب أن تحرص على عدم وجود صور وفيديوهات شخصية يمكن أن تتسبب في ضرر إليك إن تسربت ورآها أحد آخر.

ورغم محاولات إدارة موقع فيس بوك أن تغلق كل الثغرات التي تؤدي إلى الاختراق. لكن تظهر ثغرات جديدة ويستغل الهكر سذاجة المستخدمين في الضغط على الروابط التي تحتوي على أكواد اختراق. ويمكن أن تقي نفسك من اختراق حسابك في فيس بوك بالطرق التالية:

ضع كلمة مرور قوية لحسابك

بعض الأشخاص يقومون بوضع كلمات مرور ضعيفة للحساب أو عبارة عن رقم هاتفهم أو معلومة عامة عنهم. لكن هذا يساعد المخترقين في الوصول إلى الحسابات الخاصة بهم بأقل عناء. ويجب أن تضع كلمة مرور قوية وفي نفس الوقت تكون صعبة التخمين وعدم اطلاع عليها أي شخص آخر. خاصة إن كنت لا تثق به.

لا تضغط على أي روابط

بعض المستخدمين تصلهم روابط من أشخاص أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك. وتكون هذه الروابط ملغمة بأكواد اختراق تساعد في الوصول لحسابك بكل سهولة. سواء من خلال إتاحة تحكم الهكر في جهازك والاطلاع على كل المعلومات ومنها بيانات حسابك، أو من خلال إرسال تفاصيل ومعلومات حسابك للمخترق.

اجعل حسابك خاص

أتاح موقع فيس بوك مؤخراً ميزة جيدة للمستخدمين وهي أن تجعل حسابك خاص ولا يعرفه إلا أصدقائك وأقاربك. وتتميز هذه الخاصية بعدم وصول أي أحد لمعلومات أو صور أو أي شيء على حسابك إن لم يكن من أصدقائك. ويمكنك بذلك التحكم في حسابك وعدم مصادقة إلا الأشخاص الذي تعرفهم أو الذي تثق بهم.

اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج

صراحة اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم بدون برامج هو أمر صعب جداً على غير المخترقين. لكن هناك بعض الطرق يجب الحذر منها مثل ترك هاتفك مع شخص لا تعرفه أو لا تثق به. فقد يستخدم برنامج الوصول إلى فيس بوك أو يرسل كود التحقق على هاتفك ويكون الحساب ملكه في هذا الوقت.

وهناك طريقة أخرى تستخدم في اختراق الفيس بوك وهي الضغط على رابط من هاتفك لتحويل كل المعلومات إلى المخترق. ويجب على صاحب الهاتف الحذر من هذه الطرق وأن يؤمن نفسه بعد ترك هاتفه مع أحد ووضع كلمة مرور قوية وتجنب الروابط واستخدام مزايا التأمين في فيس بوك مثل أن تجعل حسابك خاص.

وننصح بعدم تداول أو وضع أي معلومات شخصية أو معلومات أموال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو غيره.

شاهد أيضاًاختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط 2022

x

السابق
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2023
التالي
توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً