التقنية

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta هي طريقة تستخدم بكثرة من المخترقين في اختراق حسابات فيس بوك الخاصة بالغير. وتتمثل الطريقة في استخدام موقع معين في تهكير واختراق الفيس بوك. ونتعرف في المقال على طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية عن طريق smikta بجانب أهم المعلومات عن الموقع بشكل عام.

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta
اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

تتمثل طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق smikta في الدخول إلى الموقع من البداية، ثم الحصول على رابط من الموقع الذي يكون ملغم بكود نقل المعلومات والبيانات للمخترق. وحين إرسال هذا الكود على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي أو وضعه على تطبيق لكي يضغط عليه الضحية أو من يرغب المخترق في اختراقه. يتم تحويل كل المعلومات والبيانات إلى المخترق في الحال، وبالتالي يمكنه أن يدخل إلى الحساب بكل سهولة.

الحماية من الاختراق عبر موقع سميكتا

يستطيع الشخص حماية نفسه من اختراق الفيسبوك عن طريق smikta أو الاختراق عبر هذا الموقع بشكل عام. ويمكنه أن يمنع اختراقه من خلال الطرق التي يستخدمها سارقي الحسابات أو الهكر بكل سهولة وبشكل ذكي جدا. من خلال عدم الضغط على أي روابط أو ملفات تصل إلينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بجانب عدم إطلاع أحد على المعلومات الخاصة بنا خاصة إن كنا لا نثق به. ويجب ان تعرف بان طرق الاختراق تعتمد على سذاجة الضحية، بمعنى جعل الضحية يضغط على رابط او كود لاختراقه.

موقع smikta

يعتبر موقع سميكتا من أشهر المواقع الخاصة بصناعة الصفحات المزورة التي تستخدم في قرصنة حسابات الفيسبوك من قبل الهكر والمخترقين. وهو من افضل أربع مواقع صفحات مزورة موجودة على الانترنت بجانب على المواقع التالية: موقع شرايدر، موقع الظلال، موقع عصابة النمور. ورغم أنه يعطى في المركز الرابع من قائمة أفضل مواقع اختراق وصناعة صفحات مزورة، إلا أنه يحتوي على بعض المميزات التي تجعله في مقدمة هذه المواقع.

ويعمل موقع smikta منذ عام 2015 ميلاديا دون توقف ويمتلك نظام جيد في تغيير رابط الصفحات لكي لا تُكتشف من طرف إدارة الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. ويتميز موقع سميكتا بامتلاكه غرفة دردشة يتواصل فيها الأعضاء فيما بينهم، ونشر كل الطرق الجديدة في التهكير والاختراق. مع مناقشة مواضيع تهكير الألعاب مثل اكواد فري فاير أو تهكير لعبة فري فاير الشهيرة بشكل عام.

صاحب موقع smikta

طالت عمليات البحث عبر الإنترنت عن صاحب موقع سميكتا الخاص بالصفحات المزورة، لكن لم يتم الكشف عنه حتى الآن. خاصة أن صاحب الموقع يقوم بإخفاء هويته ولا يقوم بالمشاركة في الدردشة بغرفة الدردشة الخاصة بالموقع ولا يظهر نفسه بشكل عام. ويعتقد أنه من كبار المخترقين والهاكرز والمهتمين بتقديم معلومات هامة عن الاختراق من وقت لآخر.

وكل ما يقوم به صاحب الموقع هو تحديث الموقع والروابط الموجودة به بشكل مستمر لكي يتمكن كل الأعضاء من استخدامها دون مشاكل. وكل ما يتم توضيحه عن صاحب موقع سميكتا انه شخص اسمه حمزة و يعيش في دولة الجزائر العربية الشقيقة.

وحين الحديث عن إحصائيات موقع سميكتا فإنه يأتي في المرتبة 230,000 على مستوى العالم وأغلب الزوار من دولة ليبيا العربية الشقيقة بنسبة 38%. بينما الدولة الثانية الأكثر دخول أو استخداماً للموقع هي جمهورية مصر العربية بنسبة 27%. ودولة الجزائر تأتي في المركز الثالث لاستخدام موقع سميكتا الشهير للصفحات المزورة بنسبة 10%، وباقي الدول التي تزور الموقع هي دول أجنبية.

شاهد أيضاًاختراق حسابات ببجي عن طريق id

x

السابق
برنامج تهكير فيس بوك بدون روت
التالي
تنزيل برنامج حذف متابعين الانستقرام دفعة واحدة

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Tahar bounoua قال:

    Yasin yasin

  2. ساجد قال:

    جميل

اترك تعليقاً