دعاء

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها نتعرف عليها في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة مع البحث المستمر عن تلك الأدعية عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وهناك العديد من ادعية تيسير الولادة وتسريعها المتوفرة عبر الانترنت من قول الشيوخ. ويمكن الدعاء بها في كل وقت عسى أن يتقبل الله من الجميع، شرط أن يكون الدعاء بأسس وشروط الدعاء حتى يتقبل الله إن شاء وحده.

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها
أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

خاصة أن أسس الدعاء هامة للغاية سواء حين الدعاء بتسهيل الولادة أو شيء آخر بشكل عام. أول أسس استجابة الدعاء أن يكون الداعي لديه نية صادقة وقلب صادق في الدعاء لله عز وجل. خاصة أن يدعو مالك الملك العالم بكل شيء وبما في قلوب كل الخلق والبشر. وليس من الممكن أن نكذب على الله عز وجل، ويجب أن نكون صادقين في الدعاء. والآن نتعرف على مجموعة من أجمل أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

هناك العديد من أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها المتوفرة عبر الانترنت عن قول الشيوخ. والتي يمكن الدعاء بها لله عز وجل في كل وقت وليس من أجل تسهيل الولادة فقط. شرط أن تكون نيتك صادقة وقلبك صادق وأن تكون على يقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير. ومن افضل أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها متوفرة على الانترنت حالياً، ما يلي:

  • اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

  • لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الأرْضِ وَرَبُّ العَرْشِ الكَرِيمِ.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء لتسهيل الولادة

ينطبق اسم افضل دعاء لتسهيل الولادة على العديد من الأدعية الجميلة التي وردت عن الشيوخ. ومنهم من ورد عن النبي محمد صل الله عليه وسلم ودعاؤه بها في أكثر من موقف مر به في حياته عليه الصلاة والسلام. وعن افضل دعاء لتسهيل الولادة بأكثر من صيغة مختلفة، فهو كما يلي:

  • اللهمَّ إني أعوذ بكَ من الهمِّ والحزَن ، والعجزِ والكسلِ ، والبخلِ والجبْنِ ، وضَلَعِ الديْنِ ، وغلَبةِ الرجالِ. اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.

  • اللهم إنّي عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سمّيت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي، اللهم فرّج كربي وسهل ولادتي.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

x
السابق
اللهم يا مخرج النفس من النفس
التالي
ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

اترك تعليقاً