اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل بابا المجال

أبطال مسلسل بابا المجال من أشهر أبطال دراما شهر رمضان المبارك لعام 2023م. خاصة أن مسلسل مصطفى شعبان الجديد بعنوان بابا المجال، من المسلسلات المنتظرة بشدة في الفترة المقبلة مع اقتراب الشهر المبارك. حيث بدء الفنان الكبير بتصوير أول مشاهد المسلسل يوم الخميس الماضي للمنافسة به في ماراثون رمضان الدرامي العام الجاري. وشهدت منطقة حي القلعة في العاصمة المصرية القاهرة تصوير أول المشاهد من المسلسل المنتظر بشدة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أسماء أبطال مسلسل بابا المجال وقصة المسلسل وتفاصيل هامة حوله بشكل عام.

أبطال مسلسل بابا المجال
أبطال مسلسل بابا المجال

أبطال مسلسل بابا المجال

يأتي الفنان مصطفى شعبان في مقدمة أبطال مسلسل بابا المجال المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023م. ويشارك مع مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة ونجوم دراما رمضان والسينما المصرية في الفترة الأخيرة. وأهمهم ما يلي:

  • الفنانة القديرة سوسن بدر والتي تمتلك تاريخ عريق مع السينما المصرية من الأفلام للمسلسلات وحتى المسرحيات التي شاركت بها.
  • الفنانة ياسمين رئيس وهي من الفنانات حديثة العهد بعض الشيء، لكنها تقدم أداء مميز نالت عليه الإشادة من الجميع.
  • الفنان الكبير باسم سمرة وهو من الفنانين المميزين ليس فقط في دراما رمضان بل على مستوى السينما المصرية بشكل عام.
  • الفنانة جومانا مراد التي تقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة من الأفلام للمسلسلات ومنها دراما رمضان خلال السنوات الماضية.
  • الفنان والممثل الرائع رياض الخولي الذي قدم مستوى رائع خلال سنوات طويلة خاصة على مستوى الدراما ومنها دراما شهر رمضان مثل مسلسل سلسال الدم بكل أجزائه.
  • بالإضافة للفنان محمد نجاتي والفنان محمود حافظ والفنان أحمد كشك والفنان محمد رضوان والفنانة عارفة عبد الرسول والفنانة فرح يوسف.
  • مخرج مسلسل بابا المجال هو أحمد خالد يوسف.
  • القنوات الناقلة لمسلسل بابا المجال هي إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بطل مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان

يقدم الفنان مصطفى شعبان دور جديد ضمن أبطال مسلسل بابا المجال خلال ماراثون دراما رمضان 2023م. وهي شخصية تاجر قطع غيار سيارات يبدأ مهنته من الصفر حتى يتميز في عمله ويصبح من أكبر التجار في هذا المجال وأقوى التجار في المنطقة ليلقبه الجميع باسم “بابا المجال”. لكن هذا يتسبب في دخوله بصراعات كثيرة مع الأشخاص من حوله في إطار درامي رائع لا يخلو من الأكشن والإثارة.

جدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال هو تعاون جديد بين مصطفى شعبان والمخرج الكبير أحمد خالد يوسف. فقد تعاون الثنائي من قبل بانضمام الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه في دراما شهر رمضان الماضي. وشارك في هذا المسلسل عام 2021م كل من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو يوسف وحقق نجاح كبير وحصل على نسب مشاهدة عالية أثناء عرضه.

مسلسل مصطفى شعبان الأخير

كان آخر مسلسلات مصطفى شعبان في شهر رمضان الماضي هو مسلسل دايماً عامر بطولته بالإضافة للفنانة لبلبة وعمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وكريم عفيفي ومحمد ثروت ومحمد محمود وسما إبراهيم وأحمد الشامي وسينتيا خليفة. وحقق المسلسل نجاح جيد مقارنة ببعض المسلسلات التي تم عرضها في نفس الوقت. لكن لم يكن بقدر النجاح الذي حققه مسلسل ملوك الجدعنة وبعض مسلسلات مصطفى شعبان الأخرى.

شاهد أيضاًقصص قصيرة للاطفال بالفرنسية مكتوبة pdf

x

السابق
توقيت عرض مسلسل العمدة والقنوات الناقلة
التالي
قصة مسلسل سوق الكانتو

اترك تعليقاً