دعاء

آيات لبيع البضاعة

آيات لبيع البضاعة بسرعة هي بعض الآيات التي ندعوها بغرض بيع البضاعة. خاصة مع البحث المستمر عنها عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لكن يجب أن نعرف جميعاً بأن كل شيء مقدر من الله عز وجل وهو القادر على كل شيء وحده. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على آيات لبيع البضاعة وعلى بعض الأدعية الأخرى التي يمكن الدعاء بها باستمرار عسى أن يتقبل الله من الجميع.

آيات لبيع البضاعة
آيات لبيع البضاعة

لكن يجب الالتزام بأسس وشروط معينة حين قراءة الآيات أو الدعاء لله عز وجل. مثل أن تكون على يقين بأن الله عز وجل هو القادر على كل شيء وهو العالم بكل شيء وحده. لكن هام جداً أن تكون النية صادقة والقلب صادق في دعاء الله عز وجل حتى يتقبل الله منك. فإن الله سبحانه وتعالى عالم بكل شيء وحده، ولا يمكنك أن تكذب على الله. والآن نتعرف على آيات لبيع البضاعة وعلى بعض ادعية تسهيل البيع إن شاء الله تعالى وحده.

شاهد أيضاًدعاء لبيع البيت

آيات لبيع البضاعة

توجد العديد من الآيات في القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل التي يمكن قراءتها بغرض تيسير البيع. وفي نفس الوقت الحصول على ثواب كبير وأجر إن شاء الله تعالى وحده. لكن أن يكون الإنسان على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. ويجب أن يكون الإنسان صادق مع الله عز وجل دائماً. ويعرف أن هذه الآيات أو الأدعية أو غيرها من مجربات البيع بشكل عام. هي مجرد أسباب وأن الله هو من يوفق البيع وهو قادر على كل شيء وحده. ومن آيات لبيع البضاعة ما يلي:

  • يا بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي انعمت عليكم واوفوا بعهدي اوف بعهدكم واياي فارهبون(*) وآمنوا بما انزلت مصدقا لما معكم ولا تكونوا اول كافر به ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا واياي فاتقون.

  • ومن اوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم.

  • ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشداً.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

ادعية تسهيل البيع

هناك بعض الأدعية التي نقرأها بغرض تيسير وتسهيل البيع إن شاء الله تعالى وحده. بجانب دعاء الاستخارة قبل البيع أو قبل فعل أي تصرف هام في الحياة. عسى أن يرشدك الله نحو الطريق الصحيح وهو القادر على كل شيء والعالم بكل شيء وحده. وعن هذه الأدعية، هي كما يلي:

  • اللهم إني أسألك أن تيسر لي بيع (ونذكر الحاجة التي نريد بيعها ولتكن السيارة) وارزقني بمن يقدرها مني قدر على حسب نيتي يارب العالمين، اللهم أعوذ بك من شخص لا يحب الخير وشخص يريد لي الشر يؤذيني فيها، اللهم إني أحتاج المال من بيع (ونذكر الحاجة) إن كنت تري أنه خير لي يسرها لي، وإن لم تكن خير ارزقني من فضلك ونعمتك وكرمك يارب العالمين.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ، وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ، وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ، اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بما نريد والحاجة ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ، اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بالحاجة مجدداً ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ أرضني بِهِ.

شاهد أيضاًدعاء لتيسير البيع

x
السابق
دعاء الطلق وتسهيل الولاده
التالي
دعاء تسهيل البيع

اترك تعليقاً