إسلاميات

آيات النور في الوجه

آيات النور في الوجه ، قراءة القرآن الكريم من أجمل الأشياء التي يمكن أن يفعلها الناس باستمرار. أولاً تعطي ثواب كبير لصاحبها ويحب الله عز وجل من يقرأ آياته وكلامه سبحانه وتعالى. لكن يجب أن يكون الإنسان صادق مع الله لكي ينال الثواب ولكي يوفقه الله في حياته إن شاء وحده. وأن يكون الإنسان على يقين بقدره الله عز وجل على كل شيء وأنه سبحانه وتعالى عالم بكل شيء وحده.

آيات النور في الوجه
آيات النور في الوجه

ويقرأ الناس آيات القرآن الكريم لأغراض مختلفة، ومن يريد النور في وجهه يطيع الله عز وجل. فإن الله إذا أحب العبد جعل عباده يحبونه وجعل التوفيق حليفه والله قادر على كل شيء وحده. ونجد بعض الناس في بحث مستمر عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. عن آيات النور في الوجه وعن بعض الآيات لنور الوجه، ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على هذه الآيات بجانب بعض الأدعية الجميلة.

شاهد أيضاًدعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

آيات النور في الوجه

آيات النور في الوجه هي آيات وردت على الانترنت وقال البعض أنها تنور الوجه بفضل الله. ويمكن قراءة هذه الآيات فهي من القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل. لكن يجب أن تعرف أن الله سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء وحده. وهذه آيات النور في الوجه حسب ما وردت عبر الانترنت:

تقرأ سورة يوسف إلى أن تصل إلى هذه الآية (إذا قال يوسف لأبيه يا ابت اني رأيت احد عشر كوكبا والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين) تكررها 100 مرة ثم تكمل السورة الى ان تصل الى (فلما رأينه اكبرنه وقطعن ايديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشرا ان هذا الا ملك كريم) تكررها 100 مرة ثم تكمل السورة إلى آخرها ترى من العجب في الجمال والاحترام.

شاهد أيضاًدعاء المريض لنفسه قبل العمليه

ادعية النور في الوجه

توجد بعض الأدعية التي يدعو بها الناس أن ينور الله وجههم دائماً. لكن يجب قبل ذلك الحرص على طاعة الله عز وجل والالتزام بما أمرنا به الله ورسوله، وهذه مجموعة من أجمل أدعية القبول والنور في الوجه بفضل الله تعالى:

اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.

اللهم ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي ولا في قلبي شيء عليهم. واجعل سيرتي حسنة وأحسن ذكري بينهم في حياتي وبعد مماتي يا رحمن يا رحيم.

اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ومن كل دعاء قبول واستجابة.

لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته، سبحان الله خضوعا لعظمته.

اللهم يا نور السموات والأرض، يا عماد السموات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السموات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد، لا إله أنت الحنان المنان، بديع السموات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

x
السابق
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
التالي
دعاء لتطويل الشعر مجرب

اترك تعليقاً