التخطي إلى المحتوى

هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود ، الدعاء هو تقرب العبد من الله سبحانه وتعالي والتضرع إليه لكي يستجيب الله دعائه في أمور دنياوية ويتسأل الكثير من الناس عبر مواقع الأنترنت ويطرحون سؤالهم هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود ومن خلال هذا الموضوع سوف نتناول بالشرح من خلال السطور القادمة الإجابة على سؤال هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود وبعض الأسئلة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع في “ملخص“.

رؤية الحبيب بعد الفراق في المنام للعزباء

هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود

يجوز الدعاء بالزواج من شخص وبحيث لا يكون بين الشخص والأخر شيء محرم فالله هو العالم والقادر على كل شيء فقد خلق الأنسان وأعطي كل واحد نصيبه وأقداره في الدنيا من زواج ومال وأولا د وعمل.. إلخ فكل واحد يأخذ نصيبه في دنياه بينما قال الرسول صلي الله عليه وسلم (لا يرد القضاء إلا بالدعاء) فالله سمح لعباده بدعائه في أمور دنياوية والله قادر علي أن يستجيب لعبده فإن كان الدعاء بنية صادقة ولا يوجد به تحريم فالله يستجيب إن شاء الله.

اقرأ أيضًا: دعاء لجعل شخص يتصل بك 2019

هل الدعاء بالزواج من شخص معين يغير القدر

كما تعرفنا على هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود وهل يغير القدر الله عز وجل هو وحده القادر على تغيير كل شيء فالله يستجيب إذا لم يوجد في الدعاء حرمانيه فالزواج يعف الفتي والفتاة ويبعدهم عن ارتكاب المعاصي بالزواج والحلال فالنية الصادقة وعدم الحرمانية كما ذكرنا فالله قادر علي تغير الأقدار.

هل يجوز الدعاء بالزواج من فتاة معينة

قد بينا من قبل هل يجوز الدعاء الزواج من شخص معين في السجود فهل يجوز الدعاء بالزواج من فتاة معينه ردا على السؤال يستجيب الله وهو وحده قادر علي تغير الأقدر إذا كان لا يوجد في هذا الدعاء اعتداء بالمعني أن يجوز الدعاء بالزواج من فتاة معينه إذا لم يوجد شيء بينه وبينها حرمانيه بمعني ألا تكون الفتاة مرتبط بها أو بينهم علاقة خارجة والعياذ بالله.

دعاء الزواج من شخص معين محمد العريفي

سأل شخص الشيخ محمد العريفي هل يجوز الدعاء من شخص معين في السجود قال الشيخ لا يوجد ما يكون تحت مسمي الزواج من شخص معين وإن أراد الله أن يستجيب لعبده فسوف يفعل ذلك وهو القادر على كل شيء فيوجد دعاء خاص يحث الجميع أن يدعو به وهو دعاء (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) والزم الاستغفار واختم دعائك بصلاة والسلام علي أشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

نُرشح لكم: دعاء لجعل شخص يتعلق بك

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

الله يحب العبد اللحوح في دعائه فإذا كنت بحاجه تريدها من الله سبحانه وتعالي فتقرب له بالصلاة والدعاء بنية صادقة واكثر من الاستغفار فالدعاء هو (يا حي ياقيوم برحمتك أستغيث يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يافعال لما يريد اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لايضام ونورك الذي ملأ  أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي وهي الزواج من (فلان ابن فلان) وكرر الدعاء سواء في ف الليل أو في النهار وخاصة في كل أوقات الصلاة  والله يستجيب إن شاء .

قد وصلنا لنهاية إجابة السؤال هل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود نتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموضوع ونكون أجابنا بطريقة سهله وغير مملة لك عزيزي القاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *