التقنية

هكر اليوتيوب

هل سمعت من قبل عن هكر اليوتيوب وعن موقع المشاهدة الشهير بشكل عام!. أنت الآن في المكان الصحيح لتتعرف على تفاصيل هامة عن موقع يوتيوب وعن كيفية اختراق يوتيوب بشكل عام. خاصة أنه من أشهر مواقع المشاهدة إن لم يكن الموقع رقم واحد على مستوى العالم أجمع. واشتهر الموقع ليصبح غنى عن التعريف بالنسبة للجميع منذ تم إنشاؤه وحتى الوقت الحالي. والآن نستعرض عبر موقعنا ملخص أهم المعلومات عن يوتيوب بجانب كيفية هكر اليوتيوب واختراقه وكل التفاصيل في هذا السياق بشكل عام. لكن المعلومات التي نقدمها لكم هي بغرض الحماية فقط، ولا يساعد موقعنا في اختراق الآخرين.

هكر اليوتيوب
هكر اليوتيوب

موقع يوتيوب

قبل الحديث عن هكر اليوتيوب واختراق هذا الموقع والطرق المستخدمة في ذلك بشكل عام. سوف نتعرف على بعض المعلومات الهامة عن موقع يوتيوب أحد أشهر وأكبر وأهم مواقع المشاهدة على الإطلاق. خاصة أن الموقع تأسس في يوم الرابع عشر من شهر فبراير عام 2005 ميلادياً، ليتطور بشدة ويصبح من المواقع الكبرى في مجال المشاهدة لكل الفئات. وتعاقد وتعاون واشترك الموقع مع مجموعة كبيرة من الجهات والمؤسسات والمواقع الأخرى، حتى حصل على شهرة واسعة على مستوى العالم.

وهو بكل بساطة موقع مشاهدة لكل ما ترغب فيه، شرط أن يكون من ينشر فيديو أو فيلم أو مسلسل، هي جهة مالكة للعمل. لكن هناك بعض الأشخاص يتلاعبون في مقاطع الفيديو بمختلف أنواعها، لنشرها في موقع يوتيوب وتحقيق الربح منها. تابعونا سوف نوضح المزيد عن هكر اليوتيوب وكيفية اختراق الموقع بغرض الحماية فقط.

هكر اليوتيوب

ظهرت مجموعة من الطرق والبرامج على الإنترنت في السنوات الأخيرة تحت عنوان هكر اليوتيوب أو اختراق يوتيوب. وتشمل هذه الطرق اختراق الحسابات والموقع نفسه وأشياء أخرى بشكل عام. أولاً يجب استثناء اختراق موقع يوتيوب لأنه صعب جداً بل يكاد يكون مستحيل للمخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. خاصة أنه سبق وذكرنا أن الموقع من أشهر المواقع في العالم. وبالتالي موقع بهذه الشهرة يمتلك نظام حماية قوي ومنيع ضد الاختراق والسرقة أو معرفة أي معلومات عنه باستثناء المعلومات العامة التي يسمح بها.

ثانياً ننتقل إلى اختراق قناة يوتيوب معينة وهو أمر قد يحدث أو حدث من قبل بالفعل. لكن قناة اليوتيوب يتم إنشاؤها على حساب جوجل المعروف باسم جيميل، وبالتالي يجب اختراق هذا الحساب للحصول عليها. وهناك مجموعة من الطرق اليدوية والبرامج التي تستخدم في اختراق حساب جوجل، لكن هذا أيضاً صعب جداً. تابع لمعرفة كيفية الحماية من هكر اليوتيوب للقناة وحساب جوجل أيضاً.

تأمين اليوتيوب من السرقة

يمتلك بعض الأشخاص قنوات يوتيوب بها عدد كبير من المشاهدات والمشتركين ويحققون منها أرباح جيدة. ويمكن الاستفادة من هذه القناة سواء باستخدامها أو بيعها والربح منها لكل شخص يقوم بسرقتها أو اختراق حساب جوجل الموجودة عليه. ولكي تتمكن من تأمين قناة يوتيوب من السرقة، يجب اتباع النصائح التالية:

  • أولاً قم بتأمين حساب جوجل الخاص بالقناة وضع له كلمة مرور قوية تكون مزيج بين الأرقام والحروف والرموز. ولا تجعل الكلمة شائعة مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك الجوال.
  • ثانياً قم باستخدام طرق تسجيل الدخول الحديثة لحساب جوجل حتى يكون من الصعب بل من المستحيل سرقة حسابك وقناة يوتيوب الخاصة بك.
  • ثالثاً وأخيراً ابتعد عن الضغط على الروابط المشبوهة التي تصل إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام. خاصة أنها تحتوي على أكواد اختراق تتسبب في سرقة بياناتك ومنها معلومات حسابك والقناة.

شاهد أيضاًبرنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون وحفظه في الاستديو

x

السابق
تحميل تويتر للايفون الاصدار القديم
التالي
تحميل مقاطع تويتر على الايفون

اترك تعليقاً