التقنية

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق يحتاج إليه الكثير من الأشخاص خاصة الآباء والأمهات من أجل مراقبهم أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير. وتقدم بعض المواقع خدمة التجسس على الفيس بوك والاطلاع على كل الصور والفيديوهات والرسائل وكل تفاصيل الحسابات، كما يمكن من خلالها معرفة كل السر الخاصة بالحساب. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أفضل المواقع التي تحمل اسم موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق.

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق
موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

يوجد أكثر من موقع يحمل اسم موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق ومنهم ما يلي:

موقع Spyzie

يعد موقع Spyzie من أفضل مواقع التجسس على فيس بوك ومراقبة الأطفال على السوشيال ميديا بشكل عام. خاصة أنه يتيح الاطلاع على كل الرسائل والتفاعلات التي تصلهم على فيس بوك وغيره من المواقع والتطبيقات الأخرى. ويعتمد عدد كبير من المخترقين على هذا الموقع في التجسس على حسابات الفيس بوك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع Spyzie على الإنترنت.
  • تحميل البرنامج من الموقع وتثبيته على هاتف الطفل.
  • إنشاء حساب على التطبيق للاطلاع على كل الأنشطة التي يقوم بها.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول للحساب الذي قمت بإنشائه على التطبيق.
  • اضغط على أيقونة “Facebook” من القائمة الموجودة على اليسار بالتطبيق.

بهذا يمكنك مراقبة كل الرسائل والتفاعلات التي تصل للطفل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع إمكانية التعرف على كلمة المرور الخاصة به. ويتميز التطبيق بوجود خاصية Keylogger التي تقوم بتسجيل أي شيء يتم كتابته على الهاتف ومنهم كلمة السر التي يقوم الطفل بإدخالها مع تسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك في كل مرة. مع العلم أن التطبيق يتيح أيضاً معرفة كل المشاركات التي قام بها الطفل على فيس بوك ليكون آمناً من ضرر هذا النوع من المواقع.

موقع Hyper-Cracker

من ضمن مواقع التجسس على فيس بوك الهامة والتي يعتمد عليها الكثير من المخترقين في سرقة الحسابات هو موقع Hyper-Cracker. خاصة أنه يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم لذلك. ويمكنك من خلاله الاطلاع على كل الصور والرسائل والتفاعلات التي يقوم بها صاحب حساب الفيس بوك. كما يساعد الموقع في معرفة كلمة المرور التي يستخدمها صاحب الحساب في تسجيل الدخول. ويمكنك استخدام موقع Hyper-Cracker بالشكل الصحيح من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً قم بتسجيل الدخول إلى موقع Hyper-Cracker الرسمي على الإنترنت.
  • ابحث عن خيار “Hack Now Online” في الموقع وقم بالضغط عليه.
  • سوف يطلب منك الموقع كتابة اسم المستخدم الذي تريد اختراق حسابه على موقع فيس بوك.
  • اضغط على أيقونة “Hack this Facebook Account” بعد الخطوة السابقة.

بعد إتمام ما سبق من الخطوات سوف تتمكن من معرفة كل تفاصيل حساب الفيس بوك المُدخل في الموقع. ويشمل ذلك كل التعليقات والتفاعلات والمشاركات بجانب عرض كلمة المرور وتفاصيل أخرى عن الحساب.

مع العلم أنه في حالة عدم توفر بيانات كافية لكي يعمل الموقع لن تتمكن من اختراق حساب فيس بوك. ويعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي يطلق عليها اسم موقع اختراق فيس بوك في 5 دقائق بل أقل من ذلك في بعض الأحيان.

شاهد أيضاًرابط اختراق الفيس بوك عن طريق الدردشة

x

السابق
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022
التالي
برنامج oppo لاختراق الواي فاي

اترك تعليقاً