التقنية

كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام ، إجابة هذا السؤال يبحث عنها الكثير من الناس عبر الانترنت. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على الإجابة الصحيحة والكاملة للسؤال. حيث يريد الكثير من الناس التعرف على الطريقة لإلغاء الحظر بشكل كامل في ظل حظر الناس إليهم وخاصة الأشخاص المشاهير في المجتمع. وربما يكون حدث أمر خاطئ تسبب في الحظر ولم تسنح الفرصة من أجل الاعتذار أو التوضيح لهذا الأمر. حيث يأخذ الناس الأمور بشكل جاد ولا ينظرون للأخطاء التي ربما تحدث في العديد من الأوقات. وقبل أن نتعرف على طريقة فك حظر انستقرام بخطوات سهلة وبسيطة للغاية. نتعرف على تطبيق انستقرام في البداية.

كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام
كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

خاصة أن تطبيق انستقرام أو موقع انستجرام الشهير من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. ويزور هذا الموقع الكثير من الناس بشكل يومي ويقومون بتنزيل الصور عليه من وقت لآخر. خاصة المشاهير والأشخاص المعروفين في المجتمع والذين يمتلكون جمهور كبير في الوطن العربي ومختلف بلدان العالم بشكل عام. وقد تلقي موقع انستجرام إقبال كبير في السنوات الماضية وحقق نجاح كبير بسبب الشهرة الواسعة التي وصل إليها. ومن ضمن النشاطات السلبية في هذا الموقع هو الحظر المعروف باسم “البلوك”. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال على إجابة سؤال كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام.

تابعكيف اعرف أن الشخص متصل في الانستقرام

كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

تتمثل إجابة سؤال كيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام في عدة خطوات سهلة وبسيطة. في البداية نقوم بالبحث عن اسم الحساب أو الشخص الذي نريد فك الحظر عنه في الحقل المخصص للبحث. وفي العادة يكون هذا الخيار أو هذه الأيقونة في الجانب الأيمن بالأعلى من الموقع أو التطبيق. نختار اسم الحساب من عمليات البحث التي تظهر ونتأكد من أنه الحساب الصحيح بالفعل. نضغط عليه وسوف يظهر ملف حساب هذا الشخص بالبيانات المسموح بها أن تظهر فيه. نقوم بالضغط على أيقونة “القائمة” التي توجد في أعلى الشاشة. ثم تضغط من هذه القائمة على خيار “إلغاء الحظر” ومنها نضغط على أيقونة “تأكيد”. وبالتالي يتم إلغاء الحظر ويمكن التواصل مع هذا الشخص بشكل طبيعي كما حدث من قبل.

تابعكيف اراقب حساب انستقرام

معرفة من قام بحظرك على انستجرام

الكثير من الناس يتم حظرهم عبر موقع انستجرام دون معرفة من هو الشخص الذي فعل ذلك. وهناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها التعرف على من حظرك. لكن بعضها غير موثوق به فهو غير تابع إلى موقع الصور الشهير “انستجرام”. لكن تطبيق Xprofile على متجر جوجل بلاي من التطبيقات الموثوق بها. ولكي تتعرف على من قام بحظرك في الموقع  ثم بتحميل التطبيق على هاتفك ثم تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك ومنح كل الأذونات المطلوبة للتطبيق. ثم في الخطوة الثالثة توجه إلى صفحة تحليلات في انستجرام واضغط على خيار “حظرك”.

وسوف تجد في هذا الخيار كل الحسابات التي قامت بحظرك في موقع Instagram الشهير. مع العلم أن هذه الميزات مدفوعة وقد تحتاج لدفع المال لإلغاء القفل، خاصة أن هذه ميزة للمحترفين في الموقع. وهناك بعض الطرق المجانية التي يمكن استخدامها.

تابعكيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي انستقرام

x

السابق
قصة عن التعاون بين الجيران
التالي
قصة قصيرة عن التعاون

اترك تعليقاً