التقنية

كيف افك حظر الفولو في الانستقرام

كيف افك حظر الفولو في الانستقرام؟ يتساءل العديد من الأشخاص عن إجابة هذا السؤال ويريدون معرفة الطريقة الصحيحة للتخلص من هذه المشكلة. خاصة في ظل تعرضهم إلى حظر الفولو على انستجرام مما يجعلهم غير قادرين على متابعة الغير. وبالتالي يجب إنشاء حساب جديد أو استخدام حساب آخر بشكل عام للتغلب على هذه المشكلة. وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتعرض للحظر نتعرف عليها عبر موقعنا ملخص. بجانب معلومات هامة عن فك الحظر على موقع انستقرام بشكل عام.

كيف افك حظر الفولو في الانستقرام
كيف افك حظر الفولو في الانستقرام

كيف افك حظر الفولو في الانستقرام؟

قبل البحث عن إجابة سؤال كيف افك حظر الفولو في الانستقرام؟ يجب أن تعرف شيء هام جداً. وهو أن بعض الأشخاص ممن يمتلكون حسابات في موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. يسمحون بمشاهدتها من فئة معينة ربما لا تكون من ضمنها. بمعنى إن كان عمرك صغير قد لا تتمكن من مشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة.

وهناك شيء آخر وهو عدم قدرتك على مشاهدة الصور والفيديوهات الخاصة بهم أو متابعتهم بشكل عام. إلا في حالة الموافقة عليك بعد إرسال طلب المتابعة لهم. فإن لم يوافقون عليك لن تتمكن من متابعتهم مهما حدث إلا من خلال حساب تم قبوله بالفعل في المتابعة. وعن طريق فك حظر الانستجرام بشكل عام تابع الفقرة التالية.

طريقة فك حظر الانستقرام

يمكنك استخدام طريقة فك حظر الانستقرام وهي عبارة عن مراسلة إدارة الموقع وشرح هذه المشكلة لهم. خاصة أنم يطلبون أسباب المشكلة وشرح كامل لما تسبب في حظرك من الموقع. فإن كانت الأسباب مقنعة سوف يتم فك حظرك خلال أربعة وعشرون ساعة فقط. لكن إن ظهر لك أن تنتظر ثلاثة أو أربعة أيام، يجب عليك الانتظار ولا يمكنك فعل أي شيء أكثر من ذلك. وربما يتم قبولك أو لا يتم قبول فك الحظر عنك لانتهاك معايير وشروط انستقرام. ويمكنك مراسلة إدارة الموقع لفك حظر انستقرام بهذه الخطوات:

  • ادخل على حسابك في موقع انستقرام ثم انقر على صورة البروفايل الخاص بك.
  • اذهب إلى الإعدادات ومنها اضغط على report problem أو المساعدة باللغة العربية.
  • اضغط من جديد على نفس الكلمة وهي Report problem.
  • اكتب رسالة تصف بها مشكلتك بشكل كامل وأن حسابك الشخصي تم حظره بسبب مشكلة أو خطأ حدث وتتمنى إعادة استخدام الحساب بشكل طبيعي من جديد.
  • وننصح بعدم استخدام رسالة من الإنترنت لأنه طبيعياً تم إرسالها أكثر من مرة. خاصة أن إدارة انستقرام قد تعتبرها سبام، ويمكنك كتابة الرسالة وترجمتها عبر جوجل ثم إرسالها لإدارة الموقع.

أسباب حظر حسابات الانستقرام

يقولون أن الوقاية خير من العلاج، بمعنى لو تعرفت على أسباب حظر الانستجرام وتجنبتها لن تحتاج إلى فك الحظر، ومنها ما يلي:

  • أول أسباب حظر حسابات الانستقرام هي استخدام تطبيق في بي ان مما يغير من عنوان iP الخاص بك. خاصة أن هذا يجعل إدارة الموقع تتعامل معه كنشاط مشبوة أو اختراق مما يعرض حسابك للحظر.
  • تسجيل حسابك من تطبيقات الطرف الثالث والمتمثلة في تطبيقات زيادة المتابعين أو تطبيقات إلغاء المتابعة بشكل جماعي وغيرها.
  • ابتعد عن الموقع التي تمنح إضافة الأشخاص بكثرة أو التعليقات، حيث يعتبرها الموقع نشاط مشبوة ويتم حظر حسابك إن استخدمتها.
  • لا تكرر التعليقات والإعجابات وإضافة أو إلغاء متابعة الأشخاص في وقت قصير. فإن هذا سوف يعرض حسابك للحظر على موقع انستجرام.

شاهد أيضاًكيف اعرف أن الشخص متصل في الانستقرام

x

السابق
عقوبة خيانة الوطن في السعودية
التالي
كيف اعرف اخر ظهور لشخص في الانستقرام

اترك تعليقاً