التقنية

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس ؟، الكثير من الناس يتعرضون للحظر بسبب أمور غير مفهومة تحدث بينهم. وبسبب الحظر أو ما يعرف باسم “البلوك”، لا تقدر على توضيح الأمور التي أدت إلى ذلك. مما يجعل الناس يبحثون عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريقة فك حظر الواتس اب. في ظل انتشار هذا التطبيق في الوقت الحالي بشكل كبير.

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس
كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

خاصة أنه من تطبيقات التواصل المميزة التي تفوقت على العديد من التطبيقات الأخرى في نفس المجال خلال السنوات الماضية. ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على ما هو تطبيق الواتس اب. بجانب إجابة سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس الذي يبحث عنه الناس عبر الانترنت. وأهم المعلومات عن الواتس اب بشكل عام.

تابعشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

ما هو تطبيق واتس اب

رغم أن الكثير من الناس يستخدم هذا التطبيق لكنهم لا يعرفونه جيداً ولا يعرفون مميزاته وما هي شركته الأساسية. الشركة المالكة لتطبيق واتس اب هي شركة فيس بوك ، وهي شركة غنى عن التعريف بالطبع. خاصة أنها نفس الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك وهو أفضل مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. ويمكن من خلال تطبيق واتس اب التواصل مع الغير بطرقتين، الأولى هي الرسائل والثانية هي المكالمات. وهو تطبيق مجاني بشكل كامل وهذه من أبرز مميزات تطبيق واتس اب.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الجوالة والمتوفرة على مختلف الأنظمة سواء القديمة أو الجديدة. ثم إدخال رقم هاتفك في التطبيق والموافقة على الشروط والأحكام وإنشاء حساب بكل سهولة. وتتمكن في هذا الوقت من التواصل مع الغير من خلال الرسائل النصية والمكالمات المجانية. بل تتمكن من وضع صورة للحساب واسم مختصر وتوضيحه بالأسفل ومميزات أخرى كثيرة في تطبيق واتس اب.

تابعشخص حظرني كيف افك الحظر

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

الإجابة على سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس ؟ تتمثل في عدة خطوات. أولها أن نتأكد من حظر شخص لنا على تطبيق واتس اب. ثم نأخذ نسخة احتياطية من الملفات والرسائل ومما يخصنا في تطبيق واتس اب بشكل عام. ورغم أن هذه الخطوة ليست شرطاً لكنها الأفضل للاحتفاظ بكامل الرسائل والملفات. ثم نتبع هذه الخطوات:

  • نقوم بتشغيل تطبيق واتس اب مباشرة وننتقل إلى أيقونة الإعدادات أو أيقونة Settings.
  • ندخل إلى أيقونة الحساب أو أيقونة Account ثم نضغط منها على خيار حذف الحساب أو خيار Delete My Account.
  • نُدخل رقم الهاتف الخاص بنا ونضغط على أيقونة مسح أو Delete.
  • نعمل على حذف التطبيق بالكامل من الجهاز الخاص بنا عن طريق Uninstall.
  • نُعيد تشغيل الهاتف الجوال من جديد، ثم نقوم بتحميل تطبيق واتس اب من جديد على الهاتف.
  • نُعيد التسجيل في التطبيق بنفس الرقم وندخل كل البيانات التي كانت في الحساب بالسابق مثل الاسم والايميل وغيرهم.
  • نعود إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ونقوم بمراسلة الشخص الذي لم نقدر على مراسلته من قبل. وسوف نجد أن الطريقة نجحت ويمكن التواصل مع هذا الشخص بكل سهولة ودون عناء.

تابعكيف افك الحظر من شخص حظرني

x

السابق
تحميل برنامج pinterest video downloader للايفون
التالي
سعر الزئبق

اترك تعليقاً