التقنية

كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر

كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر؟ يبحث الكثير من الناس عن طرق فك حظر الماسنجر. خاصة أن الفيس بوك أصبح من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي وعلى رأس مواقع الرسائل والمكالمات المجانية. وأصبح المليارات من الأشخاص على مستوى العالم يستخدمون فيس بوك وتطبيق ماسنجر الشهير. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر؟.

كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر
كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر

كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر؟

كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر؟ صراحة فك حظر الفيس بوك هو شيء صعب جداً ويتطلب الوصول إلى حساب الشخص الذي حظرك. لكن إن كنت أنت من حظرت شخص يمكنك بكل سهولة إزالة الحظر وبخطوات سهلة وبسيطة. فقط ادخل إلى إعدادات حسابك ثم الحظر ثم إزالة الشخص الذي تريده من قائمة الحظر لديك.

لكن إزالة الحظر دون الوصول إلى حساب من حظرك هو أمر في غاية الصعوبة. وإن اخبرك شخص أن هناك طرق يمكنها فعل ذلك لا تصدق. موقع فيس بوك من أشهر المواقع في العالم إن لم يكن الأشهر بالفعل، وإدارته ليست غبية لكي تترك ثغره تمكن المستخدمين من إلغاء حظرهم عند أشخاص آخرين.

ورغم أن هناك ثغرات موجودة في فيس بوك مثل ثغرات الاختراق والوصول إلى الرسائل وغيرها. لكن ثغرة فك الحظر في فيس بوك غير موجودة حتى الوقت الحالي إلا عن طريق الهكر المحترفين.

كيفية حظر شخص على فيس بوك

على عكس الطريقة السابقة يمكنك حظر الأشخاص الذي يضايقونك على فيس بوك بكل سهولة. خاصة أن ميزة الحظر هي ميزة موجودة في موقع التواصل الاجتماعي الشهير منذ زمن طويل. وأتاحها الموقع بناءً على طلب المستخدمين في ظل تعرضهم للمضايقات من وقت لآخر. فقط ادخل على صفحة الشخص الذي ترغب في حظره، ثم اضغط على الثلاث نقاط يسار الشاشة واحتار منهم “حظر”. ومع الضغط على هذه الكلمة سوف يتم حظر هذا الشخص في الحال ومنع وصوله إليك أو وصولك إليه حتى إزالة الحظر.

ولكي تزيل الحظر كما ذكرنا في الفقرة السابقة، يمكنك الذهاب إلى إعدادات حسابك ثم الضغط على قائمة الحظر. ومنها الغي اسم هذا الشخص من القائمة لديك وسوف تستطيع التواصل معه من جديد. مع العلم أن حظرك لشخص يجعله غير قادر أن يحظرك حتى تزيله من قائمة الحظر لديك.

كيفية حظر استقبال الرسائل على فيس بوك

أصبحت مضايقات فيس بوك هو أمر طبيعي يلقاه العديد من الأشخاص بالدردشة والرسائل. وأتاح موقع التواصل الاجتماعي الشهير ميزة جديدة وهي حظر استقبال الرسائل من الجميع بشكل عام باستثناء أصدقائك على فيس بوك. ولكي توقف استقبال الرسائل بشكل عام عليك بالدخول إلى إعدادات حسابك وحظر الرسائل من غير الأصدقاء. لكن إن أردت حظر شخص معين عليك باتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على رمز البيت من الصفحة الرئيسية أو نافذة Home.
  • الضغط على السهم المتجه للأسفل على يسار الشاشة.
  • اضغط على قائمة “الإعدادات والخصوصية”.
  • الضغط على قائمة إعدادات أو Privacy.
  • الضغط على قائمة حظر أو Blocking من الجهة اليمنى في الصفحة.
  • اضغط على أيقونة “حظر الرسائل” ثم الضغط على حظر بجانب اسم المستخدم الذي ترغب في حظره.

مع العلم أنه يمكنك إزالة الحظر بتكرار الخطوات السابقة ثم اختيار “إزالة الحظر” أمام الاسم الذي ترغب في إزالة حظره.

شاهد أيضاًشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2022

x

السابق
آيات قرآنية للذكاء الخارق
التالي
تهنئة عيد الأضحى لصديقي

اترك تعليقاً