التقنية

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات ؟. الكثير من الناس يبحثون عن إجابة هذا السؤال عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وكل منهم يريد التعرف على الطريقة الصحيحة لفك الحظر والتغلب عليه والاتصال على شخص ما دون مشاكل. حيث يتعرض الكثير من الناس إلى الحظر من وقت لآخر لأسباب مختلفة. ويكون الحظر بطرق مختلفة من ضمنها حظر المكالمات أو حظر الاتصال على شخص ما وعدم القدرة على الحديث معه عبر الهاتف.

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات
كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص على إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات. كما نوضح لكم طريقة فك حظر المكالمات بأكثر من طريقة مختلفة. الطريقة الأولى وهي فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد ، بينما الثانية هي طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الآيفون والهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة من هذا النوع.

تابعشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات

إن كنت تبحث عن إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني مكالمات وأنت تمتلك هاتف اندرويد. يمكنك اتباع طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد وهي كما يلي:

  1. نقوم بفتح الهاتف الجوال الذي يعمل بنام اندرويد ونبحث به عن الإعدادات، ثم نختار منها ضبط الهاتف أو خيار settings إن كان الهاتف يعمل باللغة الإنجليزية.
  2. من الصفحة التالية للهاتف نختار قسم الاتصال أو قسم call.
  3. نذهب إلى القسم الخاص أو قسم إضافي كما هو معروف في الهاتف وباللغة الإنجليزية هو قسم Additional Settings.
  4. نضغط من القسم السابق على خيار Caller ID ونقوم بالضغط على أسفل هذا الخيار.
  5. نقوم بالضغط على أيقونة أو خيار “إخفاء الرقم” أو خيار Hide Number لمن يستخدم الهاتف باللغة الإنجليزية.
  6. وسوف يتم إخفاء الرقم في هذا الوقت ولن يراه من تتصل به، وبالتالي يُمكنك الاتصال على هذا الرقم ويكون مخفي عنه دون مشاكل أو عائق في الاتصال بمن حظرك أو حجبك عن الاتصال به.

تابعكيف افك الحظر من شخص حظرني

طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الآيفون

تُعد هواتف الايفون والهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة في الوقت الحالي، من الهواتف التي يحملها الكثير من الناس. وبعد أن تعرفنا على طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد ، الآن نتعرف على طريقة فك حظر المكالمات لهواتف الايفون والهواتف التي تعمل بالأنظمة الحديثة. فقط علينا باتباع مجموعة من الخطوات وهي كما يلي:

  1. نقوم بالذهاب مباشرة من الهاتف الجوال أو الايفون إلى الإعدادات، ومنها نختار ضبط الهاتف أو خيار settings مثل الطريقة السابقة طريفة فك حظر المكالمات لهواتف الاندرويد.
  2. نختار من الصفحة السابقة خيار الهاتف أو خيار phone.
  3. نقوم بالضغط على خيار Show my Caller ID وسوف نجد هذه الخاصية مفعلة وبجانبها اللون الأخضر.
  4. نقوم بتعطيل هذه الخاصية من خلال الضغط عكس الاتجاه الخاص بتشغيلها.
  5. وبالتالي نقوم قد قمنا بإخفاء رقم الهاتف الخاص بنا، وقمنا بتعطيل رؤية الهاتف حين الاتصال بأحد ما.
  6. وفي هذا الوقت يُمكن الاتصال بمن حظرك أو حجبك عن الاتصال به بكل سهولة، فقط تم إلغاء حظر هاتفك عن الاتصال بالكامل وأصبح بإمكانك الاتصال بالجميع مثلما كنت من قبل.

تابعكيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

x

السابق
علاج الشخرة عند الدجاج
التالي
بديل حليب القطط حديثة الولادة

اترك تعليقاً