التقنية

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung؟

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung؟ إن كنت تبحث عن إجابة هذا السؤال فأنت في المكان الصحيح. خاصة أن اختراق الواي فاي انتشر بشدة في السنوات الماضية لتنوع طرق الاختراق وكثرة الهكر والمخترقين سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. وتعد طريقة اختراق الواي فاي عبر هاتف سامسونج هي طريقة شائعة في الاختراق تم استخدامها من قبل عدد كبير في الفترة الأخيرة. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung بغرض الحماية منها فقط، ونحن لا نساعد أحد أن يخترق غيره.

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung
كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung

هواتف samsung

قبل الحديث عن كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung؟ نتعرف على أهم المعلومات عن هذه الهواتف. وتعد هواتف سامسونج من أبرز وأهم الهواتف المتوفرة في الوقت الحالي بمختلف الأنظمة التي تعمل بها. خاصة أن شركة سامسونج هي شركة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الأكبر في العالم والتي تحظى بشهرة واسعة وهي معروفة بالنسبة للجميع. وتنتشر الهواتف والإلكترونيات والأجهزة الذكية التي توفرها الشركة الكورية الكبرى في الدول العربية والأجنبية والعالم أجمع.

وتتميز هواتف سامسونج بشكل خاص بمجموعة من المميزات الرائعة التي تجعل الجميع يقبل على شراؤها باستمرار. خاصة ميزة فتح الواي فاي والشبكات لمختلف الشركات التي تقدم الإنترنت مع مميزات أخرى عديدة.

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung؟

عند الحديث عن كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung فإن هناك أكثر من طريقة تستخدم في اختراق الهواتف عبر هذا النظام. لكن الشركة المطورة للهواتف لا تقدم هذه الخدمة ونحن لا نساعد أحد في اختراق غيره. بل يستخدم الكثير من الأشخاص مميزات مختلفة بشكل خاطئ منها ميزة الواي فاي المتوفرة في هواتف عديدة أبرزها هواتف سامسونج. ويمكن اختراق الواي فاي عبر هاتف سامسونج بهذه الطريقة:

  • في البداية يتم الدخول إلى الهاتف سواء كان سامسونج أو غيره ثم الضغط على أيقونة الواي فاي لفتح الشبكات.
  • في حالة كانت الشبكات مرئية سوف تكون موجودة في قائمة الواي فاي الموجودة لديك.
  • يتم اختيار الشبكة التي يريدها المخترق أو الهكر من ضمن الشبكات المتاحة ثم حفظ اسمها بشكل جيد. خاصة الحروف الصغيرة والكبيرة والرموز والأرقام التي تكون موجودة عادة في أسماء شبكات الواي فاي.
  • بعد حفظ اسم الشبكة بشكل جيد يتم الضغط على أيقونة “إنشاء شبكة جديدة” ثم ادخال المعلومات المطلوبة.
  • في اسم الشبكة يكتب المخترق الاسم الذي قام بحفظه أو كتابته من قبل ويجب أن تكون الشبكة قوية لكي تعمل الطريقة بنجاح. والأهم أن تكون مرئية، بمعنى ألا تكون شبكة مخفية لأنك لن تعرف اسمها أو أي معلومات عنها في هذا الوقت.
  • بعد ادخال اسم الشبكة يتم إكمال باقي البيانات مثل فتح أي شبكة واي فاي بشكل عام.
  • يتم الانتقال إلى خطوة كلمة المرور وهي الخطوة الأهم في الطريقة وبدونها لن تعمل نهائياً.
  • في أيقونة كلمة المرور يكتب المخترق اسم “admin” ثم يقوم بالضغط على أيقونة “موافق” أو “حفظ”.
  • سوف تعمل الشبكة بنجاح في بعض الأحيان وفي البعض الآخر لن تعمل نهائياً. خاصة إن كان تأمين الشبكة قوي جداً أو قام صاحبها بتغيير اسم إعدادات جهاز الاتصال بالإنترنت “الراوتر” من قبل.

وللحماية من هذه الطريقة يجب أن تقوم بإخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك عن الجميع، وبهذا لن يعرف المخترق اسمها أو أي معلومات عنها. ولا تقم بفتح الشبكة إلى أي شخص أو على أي جهاز لا تثق في صاحبه.

شاهد أيضاًmbc70 اختراق الواى فاي

x

السابق
برنامج oppo لاختراق الواي فاي
التالي
اختراق أنظمة بيع كروت شبكات الواي فاي

اترك تعليقاً