التخطي إلى المحتوى

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي وحسب ما ذكرت العديد من الفتيات. نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا ملخص وعلى أهم ما يميز هذا الكريم عن غيره. كما نتعرف على كيفية تفتيح المناطق الحساسة بالليزر وفي وقت قليل جداً. حيث تعاني العديد من الفتيات من مشاكل مختلفة من ضمنها الاسمرار والغمقان في المناطق الحساسة. وهناك تجارب ناجحة في تفتيح هذه المناطق حسب ما أوضحت العديد من الفتيات والسيدات. فقد حكت أكثر من فتاة على شبكة الإنترنت أن هذه المنطقة كانت لديهن غامقة جداً وتعبت من التجارب المختلفة ومن أنواع الكريمات المتوفرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

لكنها استقرت في النهاية على خلطه بين نوعين من الكريم، الأول منهم هو كريم الدوكين والثاني هو كريم diprosone. واستخدمت كل منهم ليلاً ثم استخدمت غسول البيتادين بعد ذلك في غسل وتجفيف المنطقة الحساسة بشكل كامل. كما أنها كانت ترتدي ملابس قطنية تماماً وقامت بالاستحمام اليومي. ومر شهر كامل على هذا المنوال حتى كانت النتيجة رائعة في هذا الوقت. لكن ناك طرق أخرى من ضمنها استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي. حسب ما حكت بعض الفتيات الأخرى على شبكة الإنترنت.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

ورد كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي في أكثر من تجربة للعديد من الفتيات والسيدات. وهو معروفة باسم كريم ايفاغلوس وهو من الكريمات الرائعة في تفتيح المناطق الحساسة بشكل خاص والبشرة والجلد بشكل عام. حيث يقضي هذا الكريم على كل البقع السوداء في الجسم والرؤوس السوداء التي تظهر من وقت لآخر. بجانب أنه ينعم من البشرة ويرطبها بشكل كبير وهو آمن للغاية، حيث يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 100%. ويتم استخدام هذا الكريم حتى أسبوع لكي تحصل الفتاة أو السيدة على النتيجة المطلوبة في هذا الوقت. وهو حل مثالي من أجل تفتيح المناطق الحساسة بسبب احتوائه على الفيتامينات. لكن لا يجب الإفراط في استخدامه تجنباً للأضرار أو أي آثار جانبية ناتجة عنه.

تابعكريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

في ظل الوقت الحالي والتقدم الذي وصل إليه العالم، أصبحت تقنية الليزر من التقنيات الحديثة والمميزة جداً. خاصة أنها تعمل على تفتيح المناطق الحساسة، لكن لا نقول أنه يقوم بذلك مباشرة. بل هو يزل العامل الأكبر الذي يؤدي للغمقان والاسمرار في المنطقة الحساسة وهو الشعر. فإن كثافة الشعر تتسبب في العرق ثم الإصابة بالالتهابات والطفح الجلدي من وقت لآخر. وبالتالي ترك الشعر في المنطقة الحساسة يؤدي إلى الاسمرار الشديد في هذه المنطقة.

كما يستخدم الليزر بهدف إزالة الشعر، فهو عبارة عن تقنية حديثة وفي نفس الوقت سهلة ومريحة بشكل كبير. ويمكن استخدامه بداية من عمر 15 عاماً وهو العمر الذي يظهر به الشعر، وهناك أكثر من نوع من أنواع الليزر الذي يستخدم حسب نوع البشرة. النوع الأول منه هو الليزر الأحمر Ruby Laser. بينما النوع الثاني منه هو ليزر كريسوبيريل Alexandrite Laser. والنوع الثالث من الليزر هو ليزر ثنائي Diode Laser. بينما النوع الرابع والأخير منه هو الليزر الترددي المكثف IPL.

تابعكريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *