الطب والصحة

كريم افوكوين لحب الشباب

كريم افوكوين لحب الشباب من ضمن الكريمات المميزة التي يبحث عنها الكثير من الناس في الفترة الأخيرة. سواء عبر شبكة الإنترنت بشكل عام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص. ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا ملخص على أهم المعلومات عن كريم افوكوين الشهير والمعروف بالنسبة للكثير من الناس. فإن العديد من الأشخاص يعانون من حب الشباب للحد الذي يجعلهم يشعرون بالحرج والخجل الكبير أمام الآخرين من وقت لآخر. ولدرجة أن الشخص يصل به الأمر أنه لا يريد مقابلة أحد بسبب هذا الأمر. والجميع يريد التعرف على كريم افوكوين لحب الشباب وهل هو مثالي لحل هذه المشكلة أم لا. كل ذلك نتعرف عليه في المقال وفي الفقرات التالية منه.

كريم افوكوين لحب الشباب
كريم افوكوين لحب الشباب

تابعكريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه

كريم افوكوين لحب الشباب

كريم افوكوين لحب الشباب أو كريم أفوكوين 4 ، هو كريم يعمل على تفتيح البقع والآثار الناتجة عن حب الشباب بشكل كبير. كما يعمل على التخلص من آثار حب الشباب، لكنه لا يعالج حب الشباب نفسه، وبالتالي هو تكملة العلاج للتخلص مما بقى من حب الشباب. وفي كل الأحوال لا يجب استخدام كريم افوكوين أو غيره من كريمات حب الشباب من دون استشارة الطبيب المختص. والحذر من وضع هذا الكريم على حب الشباب الموجود في الوجه، ويبقى هناك أكثر من سؤال عن هذا الكريم. وما هي استخدامات هذا الكريم وكيفية استخدامه.

فهو يعمل على تبييض المناطق الداكنة الناتجة عن بعض الأمراض الجلدية، وهو مثالي من أجل علاج تشققات الشفاه. كما يعالج تشققات الكعوب ويحمي البشرة من التلف بشكل كبير، خاصة أنه غني بفيتامين سي. ويعمل الكريم على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية بسبب أنه يحتوي على مادة اليوفينول ويفتح من الكوعين والركبتين والإبطين بشكل كبير. ويتم استخدام كريم افوكوين في علاج البقع الناتجة عن حب الشباب أو عن الحبوب الجلدية التي تظهر من وقت لآخر. ويستخدم الكريم في التفتيح ويعالج من التصبغات والكلف الذي ينتج عن الحمل في الكثير من الأحيان.

كما يعمل كريم افوكوين لحب الشباب على تبييض وتفتيح المناطق الحساسة، لكن يجب استخدامه تحت الإشراف الطبي الكامل. والحذر من استخدام هذا الكريم في أي غرض من الأغراض المذكورة بالأعلى من دون الرجوع إلى الطبيب المختص، حتى لا يتسبب الكريم في أي مضاعفات لمن يستخدمه.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

طريقة استخدام كريم أفوكوين

يتم استخدام كريم افوكوين بهذه الطريقة: في البداية قم بوضع كمية صغيرة جداً من هذا الكريم على البشرة. حتى تتأكد من أنه لا يسبب أي ضرر أو تحسس، وسوف يظهر ذلك بعد وقت قليل حوالي نصف ساعة تقريباً. ثم يتم غسل اليدين بشكل جيد مع تنظيف المنطقة المصابة جيداً وتجفيفها من أي ماء موجود بها. ثم وضع كمية من هذا الكريم حسب ما يحدد الطبيب المختص على المنطقة المصابة. بعدها يتم شطف اليدين بشكل جيد إلا إن كانت اليدين هي المراد علاجها بالكريم، ثم نترك الكريم على الجلد ما بين 15 وحتى 30 دقيقة قبل أن يتم شطفه بشكل كامل. وعن الجرعة المناسبة من هذا الكريم يحددها الطبيب المختص حسب كل حالة بشكل عام.

تابعكريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

x

السابق
تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة
التالي
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

اترك تعليقاً