التعليم

قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة

قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة من القصص الأكثر بحثاً على الإنترنت في الوقت الحالي. خاصة أن بعض الطلاب والطالبات يتم طلب منهم هذا النوع من القصص في المدارس والجامعات. والغرض ليس الاستمتاع بالحصول على قصص مختلفة وأن يستمع إليها أو يقرأها المعلم. لكن الغرض هو معرفة قدرة الطالب على كتابة قصة جيدة والتركيز على الأحداث. بجانب قدرته في التمكن من لغة معينة مثل اللغة الفرنسية المطلوبة في هذه القصة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أجمل قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة.

قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة
قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة

أجمل قصص الأميرات

بذكر قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة فإن هناك الكثير من قصص الأميرات المتوفرة عبر الإنترنت. خاصة قصص مثل سندريلا والفتاة ذات الرداء الأحمر وغيرهم من القصص بشكل عام. لكن القصة الأجمل هي ما نقدمها لكم في فقرات المقال بالأسفل.

تحكي القصة عن أمير تزوج من أميرة وانجبوا فتاة في غاية الجمال. لكن هؤلاء الأشخاص يعيشون في مكان به ساحرة شريرة جداً، وعندما علمت أن الأمير أقام حفل ودعا الجميع إليه إلا هي. ذهبت الساحرة الشريرة إلى الحفل وجعلت الأجواء مرعبة وعاتبت الأمير على ما فعل. ثم ألقت تعويذة شريرة على الفتاة الصغيرة الجميلة، قبل أن يتوسل إليها الأمير من أجل ابنته.

لكن الساحرة أرادت أن تزيد من آلامه أكثر بقول: الفتاة سوف تعيش، لكن في عيد ميلادها السادس عشر سوف تموت عن طريق آلة الغزل. والنجاة الوحيدة لهذه الفتاة ستكون في حالة حصلت على الحب الحقيقي من أي شخص. أمر الأمير حراسه بإحضار كل آلات الغزل الموجودة في الجزيرة وحرقها والتخلص منها. ثم عاشت الأميرة وفي عيد ميلادها السادس عشر ظهرت آلة الغزل من العدم لتدخل الأميرة في سبات عميق.

حاول كل الأطباء شفاؤها لكنهم لم يقدرون على ذلك، ويمر الوقت ويزيد القلق على الأميرة بشكل كبير. لكن أثناء عيشها تعرفت على شاب ابن أمير وتركها ثم ذهب في وقت من الأوقات. قبل أن يعود من جديد وتحصل الأميرة على الحب الحقيقي وتستيقظ من هذا الثبات العميق. ثم تتزوج من الأمير وتعيش في سعادة كبيرة طوال حياتها.

قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة

نقدم لكم قصة قصيرة بالفرنسية عن أميرة من أجمل القصص التي يمكن قراءتها، وهي كما يلي:

L’histoire raconte l’histoire d’un prince qui a épousé une princesse et ils ont eu une très belle fille. Mais ces gens vivent dans un endroit où il y a une très méchante sorcière, et quand j’apprends que le Prince a organisé une fête et invité tout le monde sauf elle. La méchante sorcière est allée à la fête et a rendu l’atmosphère terrifiante et a réprimandé le prince pour ce qu’il avait fait. Elle jette alors un mauvais sort sur la belle petite fille, avant que le prince ne la supplie pour sa fille.

Mais la sorcière voulut encore aggraver sa douleur en disant : La fille vivra, mais à son seizième anniversaire elle mourra par la machine à filer. Et la seule survie pour cette fille sera si elle obtient le véritable amour de n’importe qui. Le prince ordonna à ses gardes d’aller chercher toutes les machines à filer de l’île, de les brûler et de s’en débarrasser. Puis la princesse a vécu, et le jour de son seizième anniversaire, une machine à filer est apparue de nulle part pour plonger la princesse dans un profond sommeil.

Tous les médecins ont essayé de la guérir, mais ils n’y sont pas parvenus, et le temps passe et la princesse s’inquiète beaucoup. Mais de son vivant, elle a rencontré un jeune homme, Ibn Amir, qui l’a quittée puis est partie à un moment donné. Avant qu’il ne revienne et que la princesse reçoive le véritable amour et se réveille de cette profonde force d’âme. Puis elle épouse le prince et vit heureuse pour toujours.

شاهد أيضاًتعبير بالفرنسية عن الانترنت

x

السابق
قصص انجليزية قصيرة للاطفال
التالي
برنامج تحويل الفيديو الى mp4 3gp webm

اترك تعليقاً