التعليم

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf من القصص التي يحبها الأطفال والكبار أيضاً. خاصة أن القصص الخيالية تجعل الناس يخرجون من الواقع وينسون الصعاب والمشاكل التي يواجهونها في حياتهم. وهناك العديد من القصص الخيالية المتوفرة عبر الإنترنت والمواقع بلغات مختلفة مثل الفرنسية والإنجليزية وغيرهم. خاصة أن اللغة الفرنسية من اللغات المميزة التي يحبها أن يتعلمها الجميع. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على أجمل قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf وكل أحداثها بشكل عام.

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf
قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

تحتوي المواقع والإنترنت بشكل عام على العديد من القصص بعنوان قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf. خاصة القصص المشوقة التي لا تنتهى إلا مع السطر الأخير والتي تكون أحداثها جميلة جداً. مع وصف كل تفاصيل القصة بعبارات راقية وتوضيح لأمور جميلة يمكنها تحسين يوم من يقرأ هذه القصة.

القصة بالعربية

تحكي القصة عن رجل استيقظ من نوم فوجد شخص مجهول في بيته. ذُهل هذا الرجل من ذلك وظل يقول هل أنا أحلم أم ماذا يحدث، ودارت العديد من الأسئلة في ذهنه. سأل الرجل الموجود في المنزل من أنت؟ كيف دخلت هنا؟. نظر إليه هذا الرجل وابتسم ابتسامة بسيطة وقال: ماذا ستفعل لو كان هذا اليوم الأخير لك في الدنيا؟. وقعت هذه الكلمة كالصدمة على قلب صاحب المنزل وأول ما جاء في ذهنه أن هذا الرجل سيقتله. فقال له تريد أن تقتلني، من الذي دفع لك لذلك؟ هل فعلت لك شيء يستحق قتلي؟.

ابتسم هذا الرجل من جديد وقال: هل تعتقد أن كل من يموت يتم قتله؟. هنا فهم الرجل أنه يتحدث عن انتهاء الحياة بشكل طبيعي والوفاة الطبيعية وليس شيء آخر. أصبح هادئ قليلاً ونسى الرجل الموجود في منزله بأي حجه، ثم قال: لا أعرف. صدقني لا أعرف ماذا أفعل في يومي الأخير في الدنيا، لكن يمكنني فعل ما لم أفعله طوال حياتي. رد الرجل وقال له: إن أردت فعل شيء، اؤمن بالله واعبده وحاول قدر المستطاع الالتزام بما أمرنا الله به ونبيه الكريم سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.

وبمجرد النظر لهذا الرجل بعد هذا الحديث لم يجده وكأنه قد تبخر أو ما حدث لم يحدث من الأساس. ظل الشخص يبحث عنه وعندها فهم أن هذا من عقله الباطن، ثم تغيرت حياته إلى الأبد.

ترجمة القصة بالفرنسية

نقدم لكم ترجمة قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf التي تعد من القصص الجميلة جداً، وهي كما يلي:

The story tells of a man who woke up and found an unknown person in his house. This man was astonished by that and kept saying am I dreaming or what is happening, and many questions ran through his mind. The man in the house asked who are you? How did you get here? This man looked at him and smiled a simple smile and said: What would you do if this was your last day in the world? This word came as a shock to the heart of the owner of the house, and the first thing that came to his mind was that this man would kill him. He said to him you want to kill me, who paid you for that? Did I do something to you to kill me?

This man smiled again and said: Do you think that everyone who dies is killed? Here the man understood that he was talking about the end of life naturally and natural death and nothing else. He became a little quiet and forgot the man in his house for what pilgrimage he had, then said: I don’t know. Believe me, I don’t know what to do on my last day in the world, but I can do what I haven’t done in my whole life. The man replied and said to him: If you want to do something, believe in God and worship Him, and try as much as possible to abide by what God and His Noble Prophet, our Master Muhammad, may God bless him and grant him peace, have commanded.

Once he looked at this man after this hadith, he did not find him as if he had evaporated or what happened did not happen in the first place. The person kept looking for him and then he understood that this was from his subconscious, and then his life changed forever.

شاهد أيضاًقصة سندريلا بالفرنسية pdf

x

السابق
تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون
التالي
قصص انجليزية قصيرة للاطفال

اترك تعليقاً