التقنية

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2022

عند الحديث عن فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2022 بالتأكيد سألت نفسك عدة مرات سؤال “كيف يمكنني الدخول إلى صفحتي على فيس بوك بدون كلمة مرور؟”. وفي بعض الأحيان يكون من المزعج أو غير العملي أن تضطر إلى إدخال بياناتك الشخصية كل مرة تقوم بفتح حسابك. ليس فقط من جهاز جديد ، ولكن من أجهزتنا المعتادة، حيث كل مرة نقوم بحذف ملفات تعريف الإرتباط من المتصفح الخاص بنا، علينا ادخال كلمة المرور يدويا، وهذا امر متعب بالخصوص اذا كانت لديك كلمة مرور طويلة.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر

حسنًا ، في هذا المقال نشرح كيفية فتح الفيس بوك بدون كلمة سر وكيفية الوصول إلى فيس بوك مباشرةً دون إدخال كلمة المرور.

وبالطبع سوف نعمل على حماية حسابك على فيس بوك في نفس الوقت، ففي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من طريق اختراق الفيس بوك، من بينها اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية و اختراق الفيسبوك عن طريق smikta، اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف.

إذن كيف يمكنني الدخول إلى فيس بوك الخاص بي بدون كلمة مرور؟ سوف نشرح كيفية القيام بذلك من الكمبيوتر ومن الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2022

من بين افضل طرق مراقبة فيسبوك اقربائك بدون كلمة السر نجد تطبيقات التتبع، ومن بينها نجد تطبيق eyeZy، حيث ستتمكن بإستعمال التطبيق من تتبع جميع تحركات اطفالك مثلا على مواقع التواصل الإجتماعي، وأيضا مراقبة جميع الرسائل على واتس اب وحتى فيسبوك وانستغرام، بل واكثر من ذلك يمكنك تتبع متابعة جميع التحركات والمواقع التي يذهبون إليها.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2022
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2022

لإستخدام التطبيق يكفي تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بطفلك، ثم سيبدأ التطبيق في إرسال البيانات الى الهاتف الخاص بك بشكل آني ومحدث، ويمكنك إلغاء الإشتراك في آية لحظة.

لمعرفة المزيد عن التطبيق يكفي زيارة الموقع الرسمي eyeZy.

يفية معرفة كلمة سر الفيس بوك وهو مفتوح

لا يدرك العديد من مستخدمي فيس بوك أن هناك إمكانية لتكوين خيار تسجيل الدخول التلقائي من خلال إعدادات التكوين. من خلال القيام بذلك ، سيتم ربطه بشكل دائم بملفنا الشخصي. هذه هي الخطوات التي يجب اتباعها:

سننقر أولاً على السهم المقلوب الذي يظهر أعلى شاشة فيس بوك الرئيسية. بهذه الطريقة قائمة الخيار.
بعد ذلك ، عليك الضغط على “الإعدادات”

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 1
الاعدادات

في القائمة التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة ، سنختار “الأمان وتسجيل الدخول”.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2
الأمان وتسجيل الدخول
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 3
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 3

بعد ذلك ، في القائمة الجديدة التي ستفتح ، عليك تحديد خيار “تسجيل الدخول” وداخلها ، في “حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك” ، انقر فوق “تحرير”.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 4
فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 4

للإنهاء ، نضغط على خيار “حفظ معلومات تسجيل الدخول”. بهذه الطريقة ، لن يكون من الضروري إدخال كلمة المرور للاتصال بـ فيس بوك في كل مرة يتم استخدام هذا المتصفح.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 5
حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك

إذا أردنا في أي وقت إلغاء تنشيط هذا الخيار ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات نفسها من البداية ، وعندما تصل إلى هنا ، انقر فوق خيار “إلغاء التنشيط”.

هام: هذا المورد صالح للاستخدام فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ولكن لا يمكن التوصية به بأي شكل من الأشكال على أجهزة الكمبيوتر العامة أو مشاركته مع مستخدمين آخرين ، مثل كمبيوتر العمل الذي يمكن للعديد من الأشخاص الوصول إليه.

أدخل فيس بوك مع بيانات الإكمال التلقائي

افتراضيًا ، يتم تنشيط وظيفة “حفظ كلمات المرور” في Google Chrome. ومع ذلك ، قد يحدث أننا طوعا أو عن طريق الصدفة قمنا بإلغاء تنشيط هذا الخيار أو مسح ذاكرة الجهاز. ربما نكون قد أجبنا بـ “لا” على السؤال عما إذا كنا نريد حفظ كلمة المرور على هذا الجهاز.

ثم نجد أن كلمة المرور لم تعد تظهر عند تسجيل الدخول إلى هذه الشبكة الاجتماعية. مرة أخرى ، يطرح السؤال المألوف: كيفة فتح الفيس بوك بدون كلمة سر ؟

الحل هو من خلال تغيير الإعدادات لبيانات الإكمال التلقائي. وبالتالي ، سيتم حفظ كلمة مرور فيس بوك الخاصة بك في المتصفح. لتحقيق ذلك ، يجب عليك القيام بما يلي:

افتح قائمة Google Chrome المنسدلة وحدد خيار “الإعدادات”.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 6
Google Chrome

في قائمة “الإعدادات” خيار “الإكمال التلقائي”.

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 7
جوجل كروم

هناك يتعين عليك النقر فوق “كلمات المرور” ، والتأكد من أن وظيفة “اسأل عما إذا كنت أرغب في حفظ كلمات المرور” نشطة.

بعد ذلك ننتقل إلى أسفل حتى نصل إلى خيار “كلمات المرور التي لا يتم حفظها أبدًا”. إذا تم تمييز فيس بوك من بينها ، فاضغط على “X” لإلغاء تنشيطه.

وبعد ذلك نحاول الدخول على حسابنا على فيس بوك، وعندما سيالك المتصفح “هل تريد حفظ كلمة المرور؟”. هنا يجب الضغط على “حفظ”.

بعد تنفيذ هذه الخطوات ، سيتم حفظ كلمة مرور فيس بوك في Google وكذلك في المتصفح. الميزة العظيمة لهذا هو أنه يمكننا تسجيل الدخول إلى فيس بوك من جهاز آخر دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور. دائمًا ، بالطبع ، تتم مزامنة هذا الجهاز المذكور مع حسابنا.

استعادة كلمة المرور الخاصة بي على فيس بوك

يمكن أن يكون السؤال أكثر تعقيدًا في حالة فقدنا لكلمة مرور فيس بوك. حدث هذا للعديد من المستخدمين ، بعضهم استغرق وقتًا طويلاً دون الدخول إلى هذه الشبكة الاجتماعية أو لعدم حفظ كلمة المرور بشكل صحيح.

لكن هناك أيضًا حلول لهذه المشكلة. إذا لم أتمكن من الدخول إلى فيس بوك الخاص بي بدون كلمة مرور ، فيجب أن أحاول استعادة كلمة المرور هذه بطريقة ما. يقدم فيس بوك بعض الأدوات المفيدة لحل هذا الامر المزعج.

قم بتأكيد الهوية على فيس بوك

هناك طريقة أخرى لمحاولة استعادة كلمة مرور فيس بوك وهي تأكيد هويتنا كمستخدمين. مرة أخرى ، سيتعين علينا الوصول إلى رابط يأخذنا إلى صفحة تم إنشاؤها خصيصًا داخل فيس بوك لهذا الغرض.

هنا أيضًا سيتعين عليك إكمال نموذج وإرفاق وثيقة هوية مع صورة توضح تاريخ الميلاد. هناك العديد من المستندات التي يعتبرها فيس بوك صالحة لهذا الإجراء: بطاقة الهوية ، وجواز السفر ، ورخصة القيادة ، وشهادة الميلاد ، ورقم التعريف الضريبي ، وما إلى ذلك.

بمجرد أن يؤكد فيس بوك هويتنا (قد تستغرق العملية بضعة أيام) ، سوف نستعيد الوصول إلى حسابنا. من المهم جدًا ، عند تقديم هذا الطلب ، إخطار فيس بوك بعنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف.

التحقق من حساب معطل

في بعض الأحيان لا يمكن الوصول إلى حساب فيس بوك لأنه تم تعطيله. قد يكون هذا الظرف لأسباب مختلفة. عند اكتشاف سلوك لا يتوافق مع شروط الخدمة ومعايير المجتمع (العنف والتهديدات ، والسلوك المدمر للذات ، والمضايقات ، وخطاب الكراهية ، والعُري ، والبريد العشوائي ، والمحتوى الرسومي ، وما إلى ذلك) ، فإن أنظمة فيس بوك تشرع في تعطيل أو حظر الحساب.

بالنسبة لهذه المشكلة الحساسة ، توفر منصة فيس بوك لنا رابطًا حيث يمكن التقديم ، وملء نموذج والتحقق من الهوية.

نصائح لحماية حسابك على فيس بوك

كما رأينا ، هناك العديد من الطرق لفتح الفيس بوك بدون كلمة سر. ومع ذلك ، كما يقول المثل الوقاية خير من العلاج. لهذا من المهم أن تضع هذه النصائح دائمًا في الاعتبار:

  • ربط حساب فيس بوك بحساب جوجل.
  • تسجيل رقم هاتف في معلومات الحساب.
  • أيضًا بريد إلكتروني مخصص للطوارئ ، وإذا أمكن ، رقم هاتف ثانٍ.
  • قبل كل شيء ، قم بتغيير الحسابات بانتظام لتجنب تسهيل الأمور على المتسللين.
  • إجراء أمني آخر مثير للاهتمام بشكل خاص هو إضافة ما يسميه فيس بوك “الصداقات الموثوقة” إلى حساب المستخدم الخاص بك.
  • للقيام بذلك انتقل إلى قائمة “الأمان وتسجيل الدخول” وحدد خيار “الأصدقاء الموثوق بهم”. هناك يمكننا إضافة حساب مستخدم واحد أو أكثر لدينا درجة خاصة من الثقة (الأصدقاء والعائلة …). أي الأشخاص الذين هم أكثر من مجرد “أصدقاء فيس بوك”. في حالة نسيان كلمة المرور ، يمكننا الذهاب إليهم لاستعادتها.

x

السابق
كيفية التخلص من النمل نهائياً
التالي
كيفية التخلص من النمل في التربة

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً