دعاء

عبارات دعاء للمولود الجديد

عبارات دعاء للمولود الجديد 2021 نتعرف عليها في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة في ظل البحث المستمر عنها عبر الإنترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. سواء من قبل الأهل مثل الأب والأم أو من قبل جميع من يريد تهنئة الطفل بها. ونقدم لكم مجموعة من ادعية تهنئة المولود الجميلة بعبارات راقية ورائعة. خاصة أن الله سبحانه وتعالى يعطينا الكثير من النعم في حياتنا، ومن أعظم النعم التي يمنحها الله للإنسان هو رزقه بمولود جديد. فإن الأطفال هي زينة الحياة وهم مصدر السعادة والبهجة والفرح في الدنيا وفي الآخرة لمن يربيهم بالشكل الصحيح والمثالي.

عبارات دعاء للمولود الجديد
عبارات دعاء للمولود الجديد

أيضاً الأطفال رمز البراءة والطهارة، وقد حثنا الدين الإسلامي على شكر كل النعم وخاصة هذه النعمة العظيمة. من حيث الدعاء والابتهال إلى الله سبحانه وتعالى بالكثير من ادعية المولود الجديد. وهناك العديد من الأشخاص إذا رزقوا بفتاة لا يحبون ذلك، وهو أمر خاطئ على الإطلاق وعقابه عند الله شديد. بل يجب علينا الرضا بكل ما قسمه الله لنا فهو يقدر لنا كل شيء وهو العالم بكل شيء وحده. والآن نتعرف على البعض من ادعية المولود الجديد. خاصة عبارات دعاء للمولود الجديد 2021.

تابعهل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود

عبارات دعاء للمولود الجديد

يهتم الكثير من الآباء والأمهات بالتعرف على عبارات دعاء للمولود الجديد 2021. فهو من أهم دواعي السرور والبهجة وهم مهم للغاية في تحصين الأبناء وحمايتهم من كل شر ومن الأضرار في اللحظات الأولى بحياتهم بأمر الله عز وجل وحده. خاصة أن الأطفال هم نعمة عظيمة جداً ووجودهم بجانب الأهل يخفف عنهم الكثير من المشاكل التي يرونها في حياتهم والأوجاع والهموم. وهذه أجمل عبارات دعاء للمولود الجديد 2021.

  • عبارات دعاء للمولود الجديد “اللهم طهّر قلبه، اللهم حصن فرجه، اللهم حسن أخلاقهم، واملأ قلبه نوراً وحكمة، اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحهم وأصلح به الأمّة” اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”.
  • دعاء لحفظ الطفل وحمايته من أي شر “اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجان ببركة بسم الله الرحمن الرحيم”.
  • اجمل دعاء للمولود الجديد “اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة”.

تابعدعاء للصلح بين المتخاصمين مجرب

دعاء المولود الجديد مستجاب

من أجمل ما قد يحدث للشخص في حياته ويدخل السرور إليها بشكل كبير هو قدوم مولود جديد في محيط أسرته. فإن ذلك من ضمن المناسبات التي يتم التعبير عنها عبر إتباع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والسنة النبوية الشريفة. وذلك بقراءة بعض الأدعية النافعة التي تشمل عدة كلمات مباركة توفر الحماية للطفل من كل شر وأذى. وعسى أن تحفظه بإذن الله عز وجل من كل ما يصيبه والله قادر على كل شيء وحده. ويجب أن يعرف الجميع أنه لا يوجد دعاء بكلمات معينة مستجاب، فإن الدعاء يعتمد على النية الصادقة والقلب الصادق.

أجمل دعاء للمولود الجديد “اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين، اللهم حبب إليه الإيمان وزيّنه في قلبه، وكرّه إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعلهم من الراشدين، ربّنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إماماً”.

تابعدعاء الحفظ والفهم عند اهل البيت

السابق
دعاء تهنئة المولود الجديد
التالي
دعاء ليلة القدر مكتوب pdf

اترك تعليقاً