التقنية

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد من الطرق الشائعة في تنزيل الفيديوهات من تويتر بشكل عام. خاصة أن الموقع لا يتيح هذه الخدمة ولا تتيح هواتف الاندرويد تنزيل الفيديو من موقع التواصل الاجتماعي الشهير مباشرة. ويعد موقع تويتر من المواقع الكبرى التي يزورها الكثير من الناس يومياً بغرض معرفة أخبار العالم ومتابعة الشخصيات الهامة في المجتمع. ونستعرض عبر موقعنا ملخص كل ما يخص طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد سواء كانت عبر الموقع أو من خلال برامج تنزيل فيديوهات من تويتر.

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد
طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد

هناك أكثر من طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد يمكن استخدامها في تنزيل الفيديوهات بكل سهولة. وتأتي في مقدمة هذه الطرق الخطوات اليدوية أو عبر موقع تنزيل فيديو من تويتر المتوفر عبر الإنترنت. وهو ليس موقع واحد فقط، بل مجموعة من المواقع تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ويتميز بعضها بسبب الخصائص والأدوات الموجودة به. خاصة في ظل صعوبة تنزيل فيديو من تويتر دون استخدام هذه الطريقة أو غيرها من الطرق الأخرى بشكل عام.

ومن أبرز مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر downloadtwittervideo الأكثر بحثاً فيما يتعلق بالتنزيل من تويتر. خاصة أنه موقع مميز يقوم بهذه المهمة بشكل مثالي ويحتوي على مجموعة من الأدوات والخصائص التي تجعله في مقدمة المواقع من هذا النوع. ويمكن استخدام طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد أو باقي الأجهزة بشكل عام بهذه الخطوات:

  • في البداية يجب تحديد الفيديو الذي ترغب في تحميله من تويتر، ادخل على الموقع ثم اختار الفيديو المناسب.
  • اضغط على مشاركة أو تاريخ الفيديو ثم انسخ الرابط الخاص به.
  • قم بالدخول على موقع تحميل فيديو من تويتر من هنا وضع الرابط الذي قمت بنسخه في القائمة الرئيسية للموقع والخانة الخاصة به.
  • اضغط على تحميل بالجودة التي تريدها ما بين أكثر من جودة متوفرة في الموقع.
  • سوف يبدأ تحميل الفيديو في الحال وتجده في قائمة الفيديوهات الخاصة بك.

مع العلم أن هناك مواقع أخرى تقوم بهذه المهمة، لكن هذا هو أفضل مواقع تنزيل الفيديو من تويتر.

برنامج تحميل فيديو من تويتر للاندرويد

الطريقة الثانية من طرق تنزيل فيديو من تويتر للاندرويد هي عبر البرامج والتطبيقات. خاصة أنها الأكثر استخداما لمن يقومون بالتحميل المستمر من موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر. حيث يجد البعض البرنامج أسهل بدلاً من الدخول على موقع تنزيل فيديو من تويتر كلما يتم الإعجاب به. ولهذا يتم تنزيل البرنامج واستخدامه بنفس طريقة الموقع مع اختلاف بعض البرامج عن بعضها قليلاً.

في البداية قم بالدخول على رابط تحميل برنامج التنزيل من تويتر للاندرويد وباقي الأجهزة بشكل عام من هنا. بعدها قم بالضغط على أيقونة تثبيت ذات اللون الأخضر والموجودة في واجهة الموقع. سوف يبدأ تحميل البرنامج على هاتف الاندرويد الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك استخدامه بكل سهولة.

ويجب نسخ رابط الفيديو في موقع تويتر من أجل تنزيله على هاتفك الجوال. وبعد نسخ الرابط ثم بالدخول للبرنامج ووضع الرابط في المكان المخصص له، ثم اختار الجودة التي تريدها واضغط على موافق أو تحميل. وسوف يبدأ تحميل الفيديو مباشرة وتجده في قائمة الفيديوهات على هاتف الاندرويد الخاص بك. مع العلم أن هذا البرنامج من أفضل برامج التحميل من تويتر للاندرويد.

شاهد أيضاًبرنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد 2022

x

السابق
تحميل مقاطع تويتر على الايفون
التالي
تسخير الناس لجلب المال اليك

اترك تعليقاً