التقنية

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل هي أحد الطرق الشائعة في الوقت الحالي والتي يستخدمها الكثير من الناس من أجل تهكير صفحات أشخاص آخرين وسوف نتعرف عليها في المقال التالي، ولكننا نوضح أننا لم ولن نساعد أحد في أن يقوم بـ تهكير حساب فيس بوك خاص بغيره بل كل ما نقدم لكم وما ننشر هي طرق الاختراق لكي نحذر منها وسوف نوضح لكم أيضاً كيف يمكن تأمين حساب الفيس بوك الخاص بكم وعدم تعرضه للتهكير من قبل مجموعات الهكر أو من قبل الأشخاص العاديين.

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل
طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

من بين أكثر الطرق استخداما لمراقبة هواتف وموبايلات افراد العائلة و الأطفال هي استخدام برامج التتبع، حيث تقوم بتحميل التطبيق والقيام بتثبيته على الهاتف الخاص بطفلك او الأقارب، ومن بين أفضل هاته التطبيقات نجد تطبيق eyeZy.

طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل
طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل

لا يقتصر تأثير eyeZy على مجرد السماح لك بقراءة رسائل شخص ما على Facebook. سترى أيضًا رسائلهم في تطبيقات الدردشة على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل WhatsApp وحتى Tinder.

تعد مراقبة رسائل Facebook جزءًا من ميزة تسمى Social Spotlight. و Social Spotlight هي مجرد واحدة من العديد من الأدوات المتاحة لك.

ويتيح لك تطبيق eyeZy العديد من الميزات حيث يُظهر لك Web Magnifier المواقع التي زاروها. يُظهر لك Phone Analyzer من يتحدثون معه عبر الهاتف. وعبر تبويبة Files Finder يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور والملفات المخزنة على أجهزتهم. ويمكنك التطبيق أيضا من معرفة موقع الشخص المستهدف، بالإضافة إلى أنها تتيح لك معرفة ما إذا كانوا يستخدمون كلمات في الدردشة يجب أن تقلق بشأنها.

لمعرفة كيف يمكن لـ eyeZy أن تجلب لك نوعًا جديدًا من راحة البال بينما يعيش أطفالك حياتهم الرقمية ، اقرأ المزيد عن ميزات eyeZy.

كيفية تهكير حساب فيس بوك بطريقة سهلة

سؤال أخر يدور في ذهن الكثير من الناس وهو كيفية تهكير حساب فيس بوك بطريقة سهلة وهذه الطريقة هي أحد الطرق الشائعة في الوقت الحالي، حيث تتم طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل أو الكمبيوتر الأخرى عن طريق استخدام صفحات مشابهة للفيس بوك، وتكون من خلال قيام الشخص الذي يريد أن يخترق أحد أخر بإنشاء صفحة مثل صفحة الشخص الذي يريد أن يخترقه وتكون مشابهة طبق الأصل منها ومن خلال تقديم نزاع للفيس بوك يحصل على حساب هذا الشخص.

ورغم أن طريقة تهكير حساب فيس بوك من الموبايل والكمبيوتر هذه من الطرق السهلة إلا أنها لا تنجح كثيراً وبالتالي هناك طريقة أخرى تكون من خلال إنشاء صفحة مثل صفحة الفيس بوك وإرسالها عبر الإميل للشخص الذي نريد اختراقه وحين يقوم بإدخال البيانات والتفاصيل التي تخص حسابه يتم إرسال هذه التفاصيل للشخص الذي يريد أن يخترق غيره ولكن هذه الطريقة ربما تكون صعبة بعض الشيء وكلما كانت صعبة يلجئ إليها الكثير ويجب الحذر قدر الإمكان من الدخول على أي رابط نشك في أمره.

هكر فيس بوك

أشهر هكر فيس بوك يتم في الوقت الحالي يكون من خلال اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية، حيث يتم تصميم أكواد مثل مواقع شهيرة ومعروفة وحين يدخل إليها الشخص يتم تحويل كافة المعلومات الخاصة به للهاكر وبشكل سريع بمجرد الضغط على الرابط فقط الذي يظن أنه رابط موقع معروف، ويمكن التغلب على هذه الطريقة أن نتأكد مما نضغط عليه قبل ذلك لأن هذه الطريقة من اخطر طرق تهكير الفيس بوك في الوقت الحالي.

تابع أيضاًكيف تجعل شخص يحبك عبر الفيس بوك

x

السابق
اختراق حسابات انستقرام تخمين بايثون
التالي
تهكير حسابات انستقرام حراج

7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. حيدر علي قال:

    اريد استرجاع الحساب الرسمي باسم حيدر على في الفيسبوك

    1. khalil قال:

      انا عندي فيسبوك تسرقلي نحب رجعو

  2. Mohmad قال:

    مرحبا أنا قرية المقالة بس أفي برامج تهكير حسابات الفيسبوك

    1. khalil قال:

      تنجم استرجعو

    2. khalil قال:

      تنجم استرجعو فيسبوك

  3. Abdo قال:

    كيفة اخترق حساب فيس

اترك تعليقاً