التقنية

طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج من طرق الاختراق الشائعة في الوقت الحالي. خاصة في ظل الحاجة إلى الإنترنت من قبل الجميع، سواء بغرض التصفح فقط، أو بغرض زيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث يمتلك العديد من الأشخاص حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي ويقومون بزيارتها بشكل مستمر من أجل التواصل مع الغير ومعرفة أخبار العالم أجمع. ونستعرض عبر موقعنا ملخص طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج بجانب باقي طرق الاختراق بشكل عام. ونوضح الطرق بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أحد من أجل اختراق غيره.

طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج
طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

اختراق الواي فاي

بذكر طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج فإن هناك طرق عديدة لاختراق شبكات الواي فاي لمختلف شركات الإنترنت التي تقدم الخدمة. خاصة الشبكات التي تحتوي على ثغرات يمكن من خلالها الوصول للشبكة والاتصال بها بخطوات سهلة وبسيطة جداً. لكن بعض الشبكات المعقدة أو التي يكون لها تأمين قوي جداً، يكون من الصعب الاتصال بها والدخول إليها.

ومن أبرز طرق اختراق شبكات الواي فاي الاختراق عبر الروابط والطرق اليدوية وحتى طرق الاختراق عبر البرامج. وتعد الطرق الأخيرة هي الأبرز في اختراق الواي فاي وتستخدم من قبل عدد كبير من الأشخاص سواء المبتدئين أو المحترفين في هذا المجال. ويجب أن تحذر من هذه الطرق عن طريق عدم الضغط على أي رابط يصل إليك على مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المكالمات المجانية والرسائل النصية. بجانب وضع كلمة مرور قوية صعبة التخمين وغلق كل الثغرات الموجودة في جهاز الاتصال بالإنترنت والمعروف باسم الراوتر.

طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج

هناك عدد من الطرق التي يطلق اسم طريقة اختراق شبكة واي فاي بدون برامج وأبرزها الطريقة التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى هاتفك ثم إلى أيقونة شبكات الواي فاي المتاحة لك.
  • اختر الشبكة التي تريد الاتصال بها واحفظ اسمها بشكل جيد مع مراعاة الحروف الصغيرة والكبيرة.
  • ادخل على أيقونة “إضافة شبكة جديدة” ومنها ادخل البيانات المطلوبة.
  • سوف يطلب منك أولاً اسم الشبكة ادخل الاسم الذي قمت باختياره في وقت سابق.
  • اكمل باقي البيانات وفي أيقونة كلمة المرور اكتب كلمة “admin”.
  • اضغط على موافق وسوف يتم الاتصال بالشبكة في الحال.

مع العلم أن هذه الطريقة لا تعمل على كل أجهزة الراوتر وهناك أجهزة لا يمكنها الاتصال بها بإجراء الخطوات السابق ذكرها. والأمر يختلف حسب قوة الشبكة وكلمة مرور الدخول إلى إعدادات الراوتر.

الحماية من اختراق الواي فاي

يمكنك حماية نفسك من اختراق الواي فاي ببعض النصائح والإرشادات، وهي كما يلي:

  • تعمل طريقة اختراق شبكة واي فاي السابق ذكرها بمعرفة اسم الشبكة في البداية. لهذا قم بإخفاء الشبكة من الظهور العام، وبالتالي سوف يكون من الصعب معرفة اسمها أو أي معلومات عنها بغرض اختراقها.
  • لا تضغط على أي روابط أو ملفات غريبة الشكل تصل إليك في رسائل نصية على الهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أنها تحتوي على أكواد اختراق قد تتسبب في سرقة معلومات ومنها شبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • ضع كلمة مرور قوية للشبكة الخاصة بك واغلق كل الثغرات التي يمكنها التسبب في اختراقها. خاصة أن معظم طرق الاختراق تعتمد على ثغرات شبكة الواي فاي.

شاهد أيضاًاختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

x

السابق
اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100
التالي
سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

اترك تعليقاً