العناية بالبشرة

شد الوجه بالموجات فوق الصوتية

الموجات فوق الصوتية لشد الوجه هي خيار علاجي جديد للأشخاص الذين يعانون من ترهل الجلد. يساعد الإجراء على تجديد شباب الجلد حول الوجه دون ترك ندوب جراحية. كما أنه يقلل من وقت التعافي. يلاحظ أن الإجراء يختلف عن الذي يستخدمه الأطباء في التصوير الطبي هذا الإجراء، المعروف أيضًا باسم الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) ، غير جراحي وغير مؤلم. يعتمد على طاقة الموجات فوق الصوتية لتعزيز إنتاج الكولاجين الضروري لبشرة مشدودة.

شد الوجه بالموجات فوق الصوتية
شد الوجه بالموجات فوق الصوتية

HIFU فعال أيضًا في علاج الأورام ورفع الحاجب وتنقية التجاعيد. عندما تخضع للإجراء ، يمكنك رؤية النتائج في غضون بضعة أشهر ، دون المضاعفات المحتملة أو الآثار الجانبية للجراحة. ومع ذلك، HIFU ليس مثاليًا أيضًا للأشخاص الذين يعانون من حالات شديدة من الجلد المترهل.

فوائد شد الوجه بالموجات فوق الصوتية

ينعم تجاعيد الوجه. أثبتت دراسة شملت مشاركين من كوريا فعالية علاجات HIFU للوجه في تحسين كيفية ظهور التجاعيد. بعد العملية ، بدا الجلد حول الخدين والفكين والفم أكثر نعومة.

يحسن مرونة الجلد. في دراسة مختلفة ، قام الباحثون بتقييم فعالية الإجراء في فترات 7 أيام و 4 أسابيع و 12 أسبوعًا. ووجدوا أن مرونة جلد المشاركين قد تحسنت في جميع المناطق التي خضعت للعلاج.

يحسن بشرة الوجه والرقبة. وضع الباحثون 73 امرأة ورجلين تحت الملاحظة بعد إجراء HIFU. أشار الأطباء الذين فحصوا الإجراء إلى تحسن بنسبة 80٪ في بشرة الوجه والرقبة.

يقلل من ظهور الفكين: تخترق الموجات فوق الصوتية تحت سطح الجلد وتعمل على شد ترهل الفكين. يسلم العلاج للمنطقة المحددة التي تحتاج إلى عناية في درجة الحرارة المثلى ، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويشد الجلد.

يرفع الجفون المتدلية أو الحاجبين. تظهر الأبحاث أن الجفون المترهلة يمكن أن تستفيد أيضًا من الموجات فوق الصوتية لشد الوجه. تعاني الجفون السفلية عادةً من انتفاخ الدهون ، المعروف أيضًا باسم الجفون السفلية المترهلة. هذه الحالة شائعة عند البالغين وهي علامة مهمة على الشيخوخة. كما يأتي مع ترهل جلد الجفن السفلي والتجاعيد.

افضل مركز لشد الوجه بالموجات الصوتية

من بين أفضل مراكز شد الوجه بالموجات الصوتية في المغرب نجد Health and Beauty وهو مركز مخصص بشكل أساسي في الجراحة والطب التجميلي لمكافحة الشيخوخة.

المركز مجهز بأحدث المعدات ، ويضم متخصصين مكرسين بالكامل لصحة الرجال والنساء. يضمن لك الموظفون اليقظون والبيئة المطمئنة شعورًا عاليًا بالصفاء والثقة. أولويتهم هي دعمك الشامل وفقًا لاحتياجاتك.

لحجز موقع في المركز قم بزيارة الموقع الرسمي للمركز : https://healthandbeauty.ma.

x

السابق
كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي
التالي
تهكير حساب انستقرام برايفت

اترك تعليقاً