منوعات

سعر الزئبق الأسود

سعر الزئبق الأسود يختلف من مكان لآخر لكن ليس الاختلاف الكبير في ظل أهميته بالنسبة للجميع. ويعد الزئبق الأسود هو أحد أنواع الزئبق الذي يباع بملايين الدولارات في مختلف دول العالم. وقد انتشرت شائعات كثيرة حول الزئبق أبرزها من قبل الدجلاين والمشعوذين ومن يريدون صناعة اسم لأنفسهم بخرافات ليس لها أساس من الصحة. ونتعرف عبر موقعنا ملخص على ما هو الزئبق الأسود وكيف ظهر للعلن في فترة من الفترات. بجانب سعر الزئبق الأسود التقريبي كما يباع في معظم الدول والأماكن المنتشر بها.

سعر الزئبق الأسود
سعر الزئبق الأسود

الزئبق الأسود

بذكر سعر الزئبق الأسود الذي يختلف من مكان لآخر ويصل إلى ملايين الدولارات في دول كثيرة على مستوى العالم. يعتبر الزئبق الأسود أو الزئبق بشكل عام هو معدن نادر أسطوري يكثر البحث عنه ويهتم به ملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم. خاصة أنه يعتبر كنزاً بالنسبة للعديد من الأشخاص والجرام منه يقدر بملايين ويأتي بثروة هائلة لصاحبه. كما يؤمن البعض أن الزئبق هو سائل يعطي لمن يملكه طاقة كبيرة والخلود بمعنى عدم الموت. لكن كل هذه أمور غير صحيحة فإن الموت والحياة بيد الله عز وجل وكما قال جل جلاله بسم الله الرحمن الرحيم “وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ” صدق الله العظيم.

ويؤمن البعض بوجود الزئبق والبعض الآخر ينكر أو يشكك في وجود هذا المعدن الأسطوري وما يتم نقله عنه من معلومات وحتى فيديوهات موجود بها. وأكثر الأشخاص من المشعوذون يستغلونه لخداع الناس وقول أنه يعطيهم القوة والسيطرة والمال. لكن كل شيء بيد الله عز وجل هو من يقدر للأشخاص في حياتهم ما يكونون عليه بعد إعطائهم الخيار بين الخير والشر.

 كيف ظهر الزئبق الاسود

منذ زمن طويل وتم تقسم الزئبق إلى نوعين، الأول منهم هو النوع الطبي الرمادي. ويدخل هذا النوع في العديد من المجالات من أهمها أدوات قياس ضغط الدم وغيرها من الأدوات الطبية الشائعة في الوقت الحالي.

بينما النوع الثاني هو الزئبق المركب ويدخل في صناعته عدد من المواد الكيميائية الموجودة في الجدول الدوري. ويأخذ الدجلاين والعرافون هذا النوع من الزئبق ويكذبون على الناس ليعرفونه باسم الزئبق السحري. كما يقال عنه أنه زئبق فرعوني أو زئبق الكهنة لاعتقادهم أن الفراعنة كانوا يضعون منه قارورة في رقبة الملك أو رحم الملكة عند تحنيها. وبالتالي يحفظ الملك أو الملكة ويعطيها القوة ضد الجن والعفاريت.

وفي حكم الأسرة 27 في مصر أو في بداية الاربعينيات في عهد الملك أمون تف خامون. تم وضع زجاجة بها سائل أحمر مائل إلى السواد في رقبته أو تحتها بشكل خاص. وبعدما تم فحص هذه الزجاجة تبين أنها تحتوي على دم الملك مع مجموعة من المواد العضوية ومواد التحنيط. ومع الوقت تحولت إلى سائل لزج كثيف يشبه الزئبق نوعاً ما، قبل أن تخرج خرافات كثيرة عنه.

سعر الزئبق الأسود

ذكرنا مسبقاً أن سعر الزئبق الأسود يختلف من مكان لآخر وفقاً للاحتياج إليه أو نسبة نقاؤه. ويبدأ سعر الزئبق في الدول العربية والأجنبية من آلاف الدولارات ويصل إلى ملايين كثيرة. ويظن البعض أن سعره الآن وصل إلى 10 ملايين دولار للجرام الواحد وربما أكثر من ذلك. لكن لا توجد معلومات مؤكدة حول سعر الزئبق الأسود أو الزئبق بشكل عام حتى الوقت الحالي.

شاهد أيضاًالآلات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر

x

السابق
سعر الزئبق الفضي في تركيا
التالي
spom سرقة حسابات فيس بوك

اترك تعليقاً