فيزا

سافر بأقل الأسعار من السعودية إلى البحرين وشاهد ما لا تتوقع رؤيته!

تضم البحرين أروع ناطحات السحاب الشاهقة والمباني التراثية مما يجعلها واحدة من أكثر الدول تقدمًا في الشرق الأوسط والتي تستحق أن تسافر إليها في رحلة جوية ترفيهية شتوية خلال إجازة نصف العام. احصل  على تذاكر طيران رخيصة وأفضل عروض رحلات طيران من السعودية إلى البحرين  معنا وقم بزيارة المساجد المختلفة المنتشرة في البحرين أو تسوق من الأسواق التقليدية في البحرين بأقل الأسعار وانتهز مواسم التخفيضات. إذا قمت بزيارة البحرين، فقم بمشاهدة آثار حضارات دلمون، أو قم بزيارة الصحاري الجذابة أو المساجد الشهيرة للاستمتاع بجمال البحرين. 

سافر بأقل الأسعار من السعودية إلى البحرين
سافر بأقل الأسعار من السعودية إلى البحرين

أكتشف أجمل الأماكن السياحية في البحرين التي يعشقها أهل السعودية!

أهم المعلومات عن الرحلة الجوية بين السعودية والبحرين

لا تتردد في حجز تذاكر طيران رخيصة قبل سفرك ورحلتك ستكون قصيرة وسهلة ورخيصة جداً حيث تبلغ مسافة الرحلة بين المملكة العربية السعودية والبحرين حوالي 431 كم ، وتستغرق الرحلات من المملكة العربية السعودية إلى البحرين حوالي ساعة و 7 دقائق. إذا كنت قد وضعت بالفعل خططك للسفر إلى البحرين، فاستكشف أماكن مثل الرفاع والمنامة وجزيرة أمواج والجفير وجزر حوار ومدينة حمد ومدينة عيسى والعديد من الأماكن الأخرى التي تجعل البحرين وجهة من الدرجة الأولى للزيارة في الشرق الأوسط. 

يمكنك الحصول على أرخص تذكرة طيران من السعودية إلى البحرين وأن تنتهز العروض وتُسافر بميزانية محدودة. جرب استخدام خيار التصفية على مواقع حجز تذاكر السفر الإلكترونية للحصول على نتائج الرحلة المرغوبة بناءً على شهر السفر ونوع الدرجة ونطاق السعر. ستساعدك هذه الميزات الحصرية على حجز تذاكر طيران من السعودية إلى البحرين في ثوانٍ قليلة.

والآن سنجيب على أهم الأسئلة حول رحلتك في السعودية والبحرين

س 1. ما هو زمن الرحلة من السعودية إلى البحرين؟

تستغرق الرحلة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين حوالي ساعة و 7 دقائق. 

س 2. ما هي المسافة بين البحرين والسعودية؟

تقع المملكة العربية السعودية على مسافة تقريبية تبلغ 431 كم من البحرين.

س 3. هل توجد رحلات اللحظة الأخيرة من السعودية إلى البحرين؟

نعم، تتوفر رحلات اللحظة الأخيرة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين بأسعار مخفضة. 

قبل سفرك من السعودية عليك حجز تذاكر طيران رخيصة وأنصحك برحلة داخل السعودية قبل الانطلاق إلى البحرين وسنبدأ هنا بزيارة جدة وأبدأ بالشاطئ “كورنيش جدة” والتقاط أروع الصور على مقربة من نافورة الملك فهد في عروس البحر الأحم، لأن مدينة جدة هي العاصمة التجارية والترفيهية للمملكة العربية السعودية وهي تقدم للمسافرين مجموعة رائعة من المواقع والأنشطة جنبًا إلى جنب مع المأكولات الشهية. ولا تفوت زيارة متحف منزل نصيف ثم قم برحلة إلى جدة سارية العلم . وإليك بعض الأفكار لرحلتك السياحية في مدينة جدة: قم بنزهة في منطقة البلد واستمتع بالمعالم المحلية لنافورة الملك فهد ولا تفوت زيارة كورنيش جدة قبل انطلاقك إلى البحرين وتأمل في الأجواء الهادئة في مسجد الرحمة وأخيراً تأمل في الأجواء الهادئة في مسجد الجفالي .

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية يمكنك زيارتها في يوم واحد

السبب الرئيسي لزيارة المدينة المنورة كونها ثاني أقدس مدينة في الإسلام،  إنها مزار الحجاج الذين يزورونها كجزء من الحج وهي رحلة تقليدية سنوية تنتهي في مكة المكرمة. ستكون رحلتك السريعة إليها للحصول على صور وأماكن أخرى للزيارة رائعة.

 

أشياء يمكن ممارستها في المدينة المنورة

جرب زيارة المواقع التاريخية وأماكن التسوق وشاهد المعالم الطبيعة والمتنزهات ولا تنسى التقاط أروع الصور. وابحث عن أماكن للإقامة في أجمل الفنادق المطلة على المسجد النبوي في المدينة المنورة.

الآن سنزور مدينة الرياض – قلعة المصمك

باعتبارها عاصمة المملكة، تمثل الرياض مركزًا للتجارة والثقافة والنقل. تشتهر الرياض بمشاهدة المعالم السياحية والتسوق والمواقع التاريخية. تتضمن رحلتك بعضًا من أفضل مناطق الجذب فيها: تأمل في التاريخ الطويل لقلعة المصمك واشترِ شيئًا لكل شخص في قائمتك في برج مركز المملكة وشاهد التحف في معرض نايلة للفنون وتعرف على المخلوقات المقيمة في حديقة حيوانات الرياض .

يستغرق السفر بالطائرة من المدينة المنورة إلى الرياض 3.5 ساعة. توقع طقسًا أكثر برودة قليلاً عند السفر من المدينة المنورة في ديسمبر: تحوم الارتفاعات في الرياض حول 23 درجة مئوية ، بينما تنخفض درجات الحرارة المنخفضة إلى 15 درجة مئوية. اختتم زيارة معالم المدينة يوم 22 (الخميس) لإتاحة الوقت للسفر إلى الدمام.

أشياء للقيام بها في الرياض

زيارة حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية وكذلك المتنزهات وأيضاً المتاحف ومراكز التسوق

أنطلق لزيارة الدمام – جرب التسوق في العثيم مول

خطط لقضاء إجازة في الدمام للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناظر البكر في مدينة تزخر بالمنتزهات المثالية للصور التي تضم مساحات من العشب المورق وعروض الأزهار النابضة بالحياة. اكتشف العديد من أفكار الرحلات اليومية حول الدمام وعليك زيارة المدينة الصناعية الجبيل ( جاليريا مول وشاطئ الفناتير والمزيد). 

هناك الكثير لتفعله: استمتع بالعمارة التاريخية لمركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية ودع الأطفال يلعبون في Skyzone واستكشف الفخامة التاريخية لقلعة تاروت وابحث عن الهدايا في الحياة بلازا .

يستغرق السفر بالطائرة من الرياض إلى الدمام 3 ساعات. عند السفر من الرياض في ديسمبر، توقع أن تكون الليالي في الدمام متشابهة تقريبًا، حوالي 14 درجة مئوية، بينما تكون الأيام أكثر دفئًا إلى حد ما، حوالي 27 درجة مئوية. توقف عن مشاهدة معالم المدينة يوم 27 (الثلاثاء) مبكرًا بما يكفي للذهاب بالسيارة إلى المنامة.

أشياء يمكن ممارستها في الدمام

التسوق وزيارة المنتزهات والانطلاق في الهواء الطلق بالإضافة إلى الجولات السياحية الكثيرة وتناول الطعام هناك. وزيارة الجبيل الظهران قلعة تاروت والعثيم مول وأيضاً مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية وجزيرة المرجان

والآن سنسافر إلى المنامة، البحرين – ليلتان

تعتبر المنامة، عاصمة البحرين وأكبر مدنها، مركزًا تجاريًا وماليًا، مواكبة للعواصم الخليجية الأخرى التي تهيمن على هذا الجزء من العالم. تشتهر المنامة بالتسوق والمواقع التاريخية والمتاحف. تتضمن رحلتك بعضًا من أفضل معالمها السياحية: استمتع بالمحيط الروحي لمسجد الفاتح (المسجد الكبير) واحصل على إجابات لجميع أسئلتك في سوق باب البحرين وتنزه في مزرعة الجمال الملكية واستمتع بالعمل الفني المثير في جاليري بوسعد للفنون .

يستغرق السفر بالسيارة من الدمام إلى المنامة 1.5 ساعة. عند السفر من الدمام في ديسمبر، يمكنك أن تتوقع أن تكون درجات الحرارة أثناء الليل أكثر دفئًا إلى حد ما في المنامة، مع انخفاض قدره 20 درجة مئوية. اختتم زيارة معالم المدينة يوم (الجمعة) لإتاحة الوقت للعودة إلى الوطن.

أشياء للقيام بها في المنامة

زيارة المتاحف والتسوق والتعرف على المواقع التاريخية واكتشاف الحياة البرية مع زيارة مدينة المحرق ومسجد الفاتح (الجامع الكبير)

يجب رؤيته وأيضاً متحف البحرين الوطني وقلعة البحرين فهو من أجمل موقع التراث العالمي وكذلك عليك مشاهدة قلعة البحرين.

وبعد التعرف على كل هذه المعالم السياحية الساحرة في السعودية والبحرين عليك التفكير فوراً في الحجز في رحلة سياحية سريعة خلال عطلة نصف العام فهي تقترب وجاء موعد السفر، لذا يمكنك حجز رحلات طيران بكل سهولة وبأقل الأسعار مع أفضل المواقع المتخصصة وبأنسب الأسعار لأي دولة في العالم سواء كانت رحلتك من السعودية أو من البحرين، ستجد غايتك بضغطة زر وستحصل على أرخص طيران مع مجموعة واسعة من الخطوط الجوية.

x

السابق
وصفة القرنفل والحليب للحمل
التالي
تعبير عن رحلة إلى البحر قصير

اترك تعليقاً