دعاء

دعاء مستجاب للتنحيف

دعاء مستجاب للتنحيف هو أحد الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الناس بشكل مستمر. حيث يرغب العديد من الأشخاص في بعض الأدعية الجميلة التي ندعو به الله عز وجل أن يخلصنا من السمنة والوزن الزائد. خاصة أن الدعاء لله عز وجل من أجمل العبادات التي يمكن أن يفعلها الناس باستمرار مهما كان ما ندعو لأجله قليل. فلا تستحي نهائياً أن تدعو الله سبحانه وتعالى وسوف يستجيب لك إن شاء وحده.

دعاء مستجاب للتنحيف
دعاء مستجاب للتنحيف

ونجد عديد من الأشخاص يبحثون عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. عن دعاء مستجاب للتنحيف وغيره من الأدعية بشكل عام. لكن يجب معرفة أنه لا يوجد دعاء مستجاب، بل استجابة الدعاء تكون في أسس وشروط معينة يجب أن يلتزم بها كل من يدعو الله عز وجل. ونتعرف في باقي فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على المزيد عن الأدعية وعن هذا الدعاء بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور

دعاء مستجاب للتنحيف

رغم عدم وجود دعاء مستجاب للتنحيف وأن الدعاء يختلف حسب الأسس والشروط الخاصة به. مثل أن تكون النية صادقة والقلب صادق وأن يكون الإنسان على يقين بأن الله عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. لكن هناك بعض الأدعية التي يمكن للإنسان أن يدعو بها عسى أن يتقبل الله منه كل ما يريد إن شاء وحده. سواء كان يرغب في النحافة أو في شيء آخر، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع. وهذا دعاء مستجاب للتنحيف بأمر الله:

يا رب في هذا الفجر أرزقني ما أريد و ما أحتاج إليه فلا أحد يعرف ما بداخلي سواك.. اللهم بدل حزني فرحا، و همومي سعادة، وضيقي فرجا ،وارزقني يومًا أفضل من أمس.

ربي هناك حلم وضعته في كف الرجاء وارسلتهُ اليك واملي بك لا يخيب، يارب حقق لي ما اتمنى وبشرني بما انتظر.

اللهم حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلاً غير أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين. يارب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون. يارب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني.

شاهد أيضاًهل الضيق من علامات استجابة الدعاء

دعاء تحقيق الأمنيات

يمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد إن كان صادقاً، وسوف يستجيب الله له إن شاء وحده. فهو لا يحتاج إلى كلمات معينة من أجل دعاء الله سبحانه وتعالى. لكن هناك بعض الأدعية التي تلمس القلب والتي يرغب الناس في الدعاء بها باستمرار. ومنها دعاء تحقيق الأمنيات بأكثر من صيغة مختلفة، وهو كما يلي:

اللهم استجيب دعائنا وحقق أمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

يارب بكلمة (كن ) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعلي لي فيما أحب نصيب. رباه قل لأحلامنا كوني يارب أرزقنا فرحاً يجعلنا نسجد لك باكيين.

اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعاً ما نتمنى. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، واللهم صلي وسلم على رسول الله.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

x
السابق
آيات قرآنية للذكاء الخارق
التالي
رسائل عيد الاضحى للحبيب قصيره

اترك تعليقاً