دعاء

دعاء للشعر الخفيف

دعاء للشعر الخفيف من ضمن الأدعية التي يبحث عنها كثير من الأشخاص عبر الانترنت. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير. ويعاني العديد من مشاكل الشعر مثل الشعر الخفيف وتساقط الشعر والثعلبة والعديد من المشاكل الأخرى. ورغم تجربة العديد من الوصفات المختلفة والأدوية، لم تجدي نفعاً معاً ولا يزال الحال كما هو عليه.

دعاء للشعر الخفيف
دعاء للشعر الخفيف

فلا يسعهم إلا دعاء الله عز وجل فهو سبحانه وتعالى إذا أراد شيئاً يقول له كن فيكون. خاصة أن الدعاء من أجمل العبادات التي يمكن أن يفعلها الناس باستمرار وفي أي وقت وأي مكان. ويمكن دعاء الله سبحانه وتعالى وطلب كل ما تريد، عسى أن يتقبل الله منك ومن الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. والآن نتعرف عبر موقعنا ملخص على دعاء للشعر الخفيف ومجموعة من الأدعية الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًادعيه تفريج الهم والضيق

دعاء للشعر الخفيف

يوجد أكثر من دعاء للشعر الخفيف يمكن للإنسان أن يدعو به في أي وقت وأي مكان. شرط أن يلتزم بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منه وهو القادر على كل شيء وحده. وهناك دعاء من أجمل الأدعية التي تحمي من السحر والحسد ومن شرور العين وهو للنجاة من الكرب إن شاء الله تعالى وحده. وعن دعاء للشعر الخفيف فهو كما يلي:

“اللَّهُمَّ أنت ربِّى لا إله إلا أنتَ ، عليك توكلتُ ، وأنتَ ربُّ العرشِ العظيم ، ما شاء اللهُ كان ، وما لم يشأْ لم يكن ، لا حَوْلَ ولا قُوَّة إلا بالله ، أعلم أنَّ اللهَ على كُلِّ شىء قديرٌ ، وأنَّ الله قد أحاط بكل شىء علماً ، وأحصَى كُلَّ شىءٍ عدداً ، اللَّهُمَّ إني أعوذُ بِكَ مِن شَرِّ نفسى ، وشَرِّ الشيطانِ وشِرْكه ، ومِن شَرِّ كُلِّ دابةٍ أنتَ آخذٌ بناصيتها ، إنَّ ربِّى على صِراط مستقيم”

شاهد أيضاًهل الضيق من علامات استجابة الدعاء

دعاء انبات الشعر

يمكن أيضاً الدعاء بأدعية انبات الشعر الأخرى مع الالتزام بالنية الصادقة والقلب الصادق لكي يستجيب الله لك. والأهم أن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وهو العالم بكل شيء وحده. وكن صادقاً مع الله لأن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم بما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع، وهذا دعاء انبات الشعر إن شاء الله:

“اللهم يا حي يا قيوم يا من برحمتك أستغيث، يا من أنبت الأشجار، وفلق الحب والنوى، انبت جذور شعرى، يا رب يا من أخرجت من الماء كل شئ حي اخرج شعرى يا أرحم الراحمين، يا من جملتنى بالشعر رد لي شعرى فى أفضل صوره وأحواله، واخرج كل العيون التي تصيبه، اللهم أخرج من شعرى كل عين أصابته فأسقطته، وكل عين رأت جماله فشوهته، اللهم اشف شعرى من كل مرض أصابه، اللهم رد لي شعرى فى أحسن صوره، اللهم اشفني شفاء لا يغادره سقف، اللهم أنت الشافي المعافى عافِ واشفِ شعرى يا مجيب الدعاء أجب دعائي إنك على ذلك قدير، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

شاهد أيضاًاللهم يا ملين الحديد ويا مسهل الشديد

السابق
القسط الهندي للتنحيف جابر القحطاني
التالي
دعاء تخفيف الم الولادة

اترك تعليقاً