دعاء

دعاء لشخص بيسوي عملية

دعاء لشخص بيسوي عملية راسلنا العديد من محبي ومتابعي موقعنا ملخص للتعرف عليه. خاصة في ظل رغبة الجميع أن يدعو للمريض عسى أن يشفيه الله عز وجل وهو القادر على كل شيء وحده. ونجد الكثير من الناس يبحثون باستمرار عبر الانترنت ومن خلال محرك البحث جوجل. خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ادعية شفاء المريض وغيرها من الأدعية الجميلة بشكل عام.

دعاء لشخص بيسوي عمليةدعاء لشخص بيسوي عملية
دعاء لشخص بيسوي عملية

بغرض الدعاء للمريض والأشخاص أصحاب الحالات الصعبة والحرجة عسى أن يشفيهم الله إن شاء وحده. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء دائماً حين دعاء الله عز وجل سواء بهذا الدعاء أو غيره. وتوجد العديد من ادعية شفاء المريض المتوفرة على الانترنت والتي يمكن الدعاء بها بشكل مستمر. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء لشخص بيسوي عملية ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة جداً.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين

دعاء لشخص بيسوي عملية

أول دعاء لشخص بيسوي عملية نتعرف عليه في المقال هو دعاء من أجمل أدعية شفاء المريض. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة من يدعو بنية صادقة وقلب صادق ولديه يقين بأن الله عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. فإن أهم شيء في الدعاء هو الصدق لأن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر. وعن دعاء لشخص بيسوي عملية هو كما يلي:

اللهم إنّي أسالك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كلّ برٍّ، والسّلامة من كلّ إثم، والفوز بالجنّة، والنّجاة من النّار، لا تدع لي ذنباً إلّا غفرته، ولا همّاً إلّا فرّجته، ولا حاجةً من حوائج الدّنيا هي لك رضاً إلّا قضيتها، برحمتك يا أرحم الرّاحمين. ربّنا أفرغ علينا صبراً وتوفّنا مسلمين وألحقنا بالصّالحين وأفوّض أمري إلى الله، إنّ الله بصير بالعباد وحسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، وصلّى الله على سيّدنا محمّد الحبيب وعلى آله وصحبه وسلّم.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

أدعية شفاء المريض

هناك العديد من أدعية شفاء المريض المتوفرة على الانترنت والتي يدعو بها الناس. لكن هناك بعض الأدعية الجميلة التي يحب الناس أن يدعو بها للثناء على الله عز وجل وهو أفضل من يثني على نفسه. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع ويشفي كل مريض وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل أدعية شفاء المريض ما يلي:

قال النبي صلّى الله عليه وسلم لأسماء بنت أبي بكر الصدّيق: ضعي يدك اليمنى على ما يؤذيكِ، وقولي بسم الله اللهم داوني بدوائك، واشفني بشفائك، وأغنني بفضلك عمّن سواك واحدر عني أذاك، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام .. واحفظه بعزّك الذي لا يُضام .. وأكلاه في الليل وفي النهار. اللهم ربّ الناس ملك الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً. لا بأس طهورٌ إن شاء الله. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، ويُقال هذا الدعاء (سبع مرّات). ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

أسألك اللهم بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر احد ان يحصيها.. وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

السابق
طريقة استخدام حبة البركة للشعر
التالي
دعاء الخروج من العملية الجراحية

اترك تعليقاً