دعاء

دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت هو دعاء يبحث عنه الكثير من الناس عبر الانترنت. خاصة من خلال محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة كثيراً في الوقت الحالي. حيث يريد الكثير من الناس بيع منزل أو بيت أو شيء آخر بشكل عام ولا يجدون من يشتري. فيبدأ كل منهم في البحث عن دعاء لبيع المنزل عسى أن يتقبل الله منه ويجد من يشتري منه هذا المنزل بسعر جيد وبشكل سريع.

دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت
دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، فهو لا يحتاج كلمات معينة لدعاء الله سبحانه وتعالى. لكن يحتاج أن تكون النية صادقة والقلب صادق وأن يكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. ويجب أن يسلم أمره لله عز وجل ويكون صادق مع الله لأنه يعرف كل ما يدور في الذهن والقلب. وهو العالم سبحانه وتعالى بما في الأرض والسماء. والآن نتعرف عبر موقعنا ملخص على ما ورد عن دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت لم يرد عن أهل البيت من الأساس. بل أن الكثير من الناس بحث عن هذه الكلمة عبر الانترنت وهو ما جعلها شائعة بشكل كبير. لكن يمكنك أن تستخير الله عز وجل قبل البيع، وسوف يرشدك الله وهو القادر على كل شيء وحده. لكن كن صادق القلب والنية، وكن دائماً على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وعن دعاء الاستخارة لبيع شيء أو أي أمر آخر بشكل عام، هو كما يلي:

“اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ، وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ، وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ، اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بما نريد والحاجة ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ، اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بالحاجة مجدداً ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ أرضني بِهِ”

شاهد أيضاًدعاء لضيق التنفس والصدر

دعاء مجرب لبيع البيت

نجد الكثير من الناس يبحثون عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه الكلمة. وهذا لا يُصح أن يفعله أي مسلم يعرف دينه جيداً. خاصة أنه لا يوجد دعاء مجرب نهائياً، بل يجب الصدق دائماً في الدعاء والالتزام بشروط وأسس الدعاء لكي يتقبل الله إن شاء وحده. وتعتمد استجابة الدعاء على الصدق واليقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، وهو لا يحتاج كلمات معينة لذلك. فقط يكون صادقاً ويردد ما في قلبه عسى أن يتقبل الله منه. وهناك دعاء جميل جداً للبيع والرزق يُمكن الدعاء به، وهو كما يلي:

اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.

شاهد أيضاًدعاء حفظ البيت من الحريق والسرقة

السابق
دعاء لتيسير البيع
التالي
دعاء لبيع البيت

اترك تعليقاً