دعاء

دعاء لابعاد شخص عن زوجي

دعاء لابعاد شخص عن زوجي ، من حق كل زوجة أن تخاف على زوجها من الضرر ومن أي شيء يصيبه. وبعض الأزواج أو الأشخاص بشكل عام يصادقون أشخاص سيئين في حياتهم دون معرفة أو بمعرفة ذلك. وتخاف الزوجة على زوجها من هؤلاء الأشخاص وأن يحدث له ضرر بسببهم في وقت من الأوقات. وحين لا يسعها أن تبعد الزوج عنهم أو لا يتقبل منها الحديث عن البعد عن هؤلاء الأشخاص.

دعاء لابعاد شخص عن زوجي
دعاء لابعاد شخص عن زوجي

فهي تحاول أن تدعو الله عز وجل دائماً فهو القادر على كل شيء والعالم بكل شيء وحده. ويمكن أن ندعو الله عز وجل بكل ما نريد وما نرغب ما لم يكن به معصيه لله. لكن يجب أن نلتزم بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منا ومن الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا ملخص على دعاء لابعاد شخص عن زوجي ومجموعة من الأدعية الأخرى لحفظ الزوج إن شاء الله.

شاهد أيضاًهل يجوز الدعاء بالزواج من شخص معين في السجود

دعاء لابعاد شخص عن زوجي

توجد أدعية كثيرة تحمل اسم دعاء لابعاد شخص عن زوجي وأدعية حفظ الزوج من كل شر بشكل عام. لكن بعضها يؤثر في الشخص لاحتوائه على كلمات جميلة وبسيطة وثناء على الله عز وجل. ويمكن الدعاء بهذه الأدعية والتضرع لله عز وجل عسى أن يتقبل من الجميع. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينجي الجميع من الشر والضرر. وهذا دعاء لابعاد شخص عن زوجي:

ربي كن لي ولياً ونصيراً وأبعد عني كل ظالم مختال حاسد شرير يفكر في إيذائي.

يارب ارحمني واغفر لي ويسر لي أمري وأبعد عني كل شر واحفظني بعينك التي لا تنام.

ربي مسني الضر من عبد من عبادك فأبعده عني واجعل بيني وبينه ستار يحفظني من شره.

بسم الله على كل شيء أعطاني ربي، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.

اللهم اكفني من كل الشرور، من شر كل ظالم ومن شر نفسي ومن شر كل شيطان يا لطيف.

شاهد أيضاًتفسير حلم الدعاء على شخص بالشر

دعاء كشف الضر وزوال الهم

يمكن أيضاً الدعاء بدعاء كشف الضر وزوال الهم بأكثر من صيغة مختلفة والمتوفر في فقرات المقال التالية. فهو من الأدعية الجميلة التي بها ثناء على الله عز وجل. ويجب الصدق في الدعاء لكي يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء كشف الضر وزوال الهم فهو كما يلي:

اللهم يا كاشف الضر يا من عليه أتوكل فأنت اللطيف بعيادك فدير لي حالي لأحسن حال واحفظني من كل المصائب وشرور الإنس والجن يا غفار.

اللهم يا مجيب دعوة كل مضطر فإني مضطر أدعوك برحمتك ولطفك فأبعد عني كل شخص شرير يريد بي الضر يا أرحم الراحمين.

ربي إني أتوكل عليك وأستعين بك من كل شر أو أدى أو شخص يزعجني ويريد إيذائي فأحفظني فلا ملجأ لي غيرك يا أكرم الأكرمين.

اللهم لا ملجأ لنا إلا أنت فانظر لحالنا وأبعد عني كل شخص يريد أذيتي فأنت خير الحافظين.

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء بك آمنت وعليك أتوكل فاللهم احفظني في ديني ودنياي.

شاهد أيضاًدعاء الزواج من شخص معين محمد العريفي

السابق
دعاء اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام
التالي
دعاء لإبعاد النساء عن الزوج

اترك تعليقاً