دعاء

دعاء لإبعاد النساء عن الزوج

دعاء لإبعاد النساء عن الزوج هو أحد الأدعية التي نتعرف عليها في المقال عبر موقعنا ملخص. خاصة في ظل البحث المستمر عنه عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. فهو حق مشروع لكل النساء أن تخاف على زوجها من غيرها ومن الجميع بشكل عام. ويجب عليها أن تدعو للزوج دائماً أن يصلح الله حاله وأن يبعد عنه كل شر. ويبعده عن نساء يريدون إغوائه وأن يترك الزوجة.

دعاء لإبعاد النساء عن الزوج
دعاء لإبعاد النساء عن الزوج

وتوجد بعض الأدعية الجميلة التي يمكن للنساء أن تدعو بها بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله منها. وأن يحفظ الزوج من كل شر ويبعده عن الضرر وهو القادر على كل شيء وحده. لكن الالتزام بأسس وشروط الدعاء هام جداً لكي يتقبل الله من الجميع ويحفظ الزوج من كل شر. والآن نتعرف على دعاء لإبعاد النساء عن الزوج ومجموعة من الأدعية الأخرى لإبعاد الناس السيئين عنك وعن الزوج.

شاهد أيضاًآيات قرانيه لطاعة الزوج لزوجته

دعاء لإبعاد النساء عن الزوج

نقدم لكم مجموعة من الأدعية الجميلة لحفظ الزوج من كل شر وليس فقط من النساء وإبعادهم عنه. فهو إن كان شخص جيد لن ينظر لغير زوجته وسوف يرضى بما قسم الله له. وهناك العديد من الأدعية التي تحمل اسم دعاء لإبعاد النساء عن الزوج. والتي يمكن للزوجة أن تدعو بها باستمرار عسى أن يتقبل الله منها ومن الجميع. وعن دعاء لإبعاد النساء عن الزوج فهو كما يلي:

بسم الله على كل شيء أعطاني ربي، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.

ربي إني لا طاقة لي ولا جلد على البلاء فلا تحرمني عافيتي ورزقي ولا تكلني لأحد سواك وتفرد بحاجتي وتولني برحمتك يا أرحم الراحمين.

يا رب ارحمني واغفر لي ويسر لي أمري وأبعد عني كل شر واحفظني بعينك التي لا تنام.

ربي مسني الضر من عبد من عبادك فأبعده عني واجعل بيني وبينه ستار يحفظني من شره.

ربنا احفظنا بعينك التي لا تنام فأنت مولانا وبك نستعين.

شاهد أيضاًدعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لإبعاد شخص عن حياتك

يتوفر أيضاً دعاء لإبعاد شخص عن حياتك عبر الانترنت والذي يمكن الدعاء به. خاصة إن كان هذا الشخص سيء ولا تقبل به في حياتك، ويمكنك دعاء الله بإبعاد أي شخص يتسبب لك ضرر عنك في حياتك والله أعلم بكل شيء. وعن دعاء لإبعاد شخص عن حياتك فهو كما يلي:

اللهم يا كاشف الضر يا من عليه أتوكل فأنت اللطيف بعيادك فدير لي حالي لأحسن حال واحفظني من كل المصائب وشرور الإنس والجن يا غفار.

اللهم يا مجيب دعوة كل مضطر فإني مضطر أدعوك برحمتك ولطفك فأبعد عني كل شخص شرير يريد بي الضر يا أرحم الراحمين.

ربي احمني من كل شر حاسد وماكر يريد إيذائي فأبعده عني واجعل بيني وبينه ستارا من رحمتك يا أرحم الراحمين.

ربي إني أتوكل عليك وأستعين بك من كل شر أو أدى أو شخص يزعجني ويريد إيذائي فأحفظني فلا ملجأ لي غيرك يا أكرم الأكرمين.

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلا نفسي طرفة عين.

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء بك آمنت وعليك أتوكل فاللهم احفظني في ديني ودنياي.

شاهد أيضاًدعاء للصلح بين المتخاصمين مجرب

السابق
دعاء لابعاد شخص عن زوجي
التالي
دعاء لتطويل الشعر مجرب

اترك تعليقاً